رياضةسلايدر

آل الشيخ يصرح : أنا أعلن من الآن أنني داعم للنادى الأهلى

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، بدء صفحة جديدة مع الأهلي المصري، بعد خلافات مع رئيس النادي محمود الخطيب واستمرت لأشهر.

وفي بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، السبت، أبدى تركى ال الشيخ، الذي أعلنه محمود الخطيب رئيسا شرفيا للنادي قبل أن يتنازل عن المنصب لاحقا، استعداده لتقديم الدعم للنادي، ورفضه لاستخدام اسمه في الإساءة للأهلي.

وقال آل الشيخ:

“لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي. اختلفت معهم وتعرضت للسب من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرا. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب”.

“عندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا. وعندما مرض دعوت له بالشفاء. هذه أخلاق العرب وهكذا تربينا”.

وختم آل الشيخ بيانه القصير قائلا: “أنا أعلن من الآن أنني داعم للكيان، ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له أو التقليل منه. وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان. أتمنى أن تفهم الرساله جيدا. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة”.

وبعد أن كان آل الشيخ مقربا من مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، حيث دعمه بصفقات كبيرة، نشبت خلافات بين الطرفين أدت إلى هوة استمرت عدة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق