حوادثنيوز

اكتشف خيانتها فتخلصت منه.. سيدة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

كتبت : أشرقت أشرف

كشفت مباحث الجيزة، اليوم، لغز العثور على جثة موظف مذبوح داخل شقته، ومصاب بـ63 طعنة في أماكن متفرقة من جسده في بولاق الدكرور، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجة المجني عليه وعشيقها وشقيقها.

وأوضحت تحريات المباحث، التي جرت بمعرفة اللواءين مجدي عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث، وخالد شلبي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمين الثلاثة اتفقوا على قتل الضحية والتخلص منه، بعد كشفه علاقة زوجته بعشيقها، فقرروا التخلص منه، وحضروا إلى شقته في بولاق الدكرور، وشلوا حركته وسددوا له 63 طعنة بـ”سكين” و”مطواة” في أماكم متفرقة من جسده وذبحوه، وتركوه جثة هامدة.

وتمكنت قوات الشرطة بقيادة العميد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور، تمكنوا من تحديد هوية المتهمين، وتم ضبطهم، واعترفوا بارتكاب للواقعة، وأمر العميد درويش حسين رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة.

وأخطر المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل للواقعة وباشر التحقيقات فريق من نيابة الحوادث، تحت رئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس النيابة، وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وما تزال التحقيقات مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق