رياضةنيوز

البرتغال ترغب في ضم رمضان صبحى

كتب: أشرقت أشرف

انضم أحد الأندية البرتغالية لسباق ضم رمضان صبحي نجم هجوم الأهلي ومنتخبنا الوطني للحصول على خدماته في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته للنادي الأهلي وعودته لناديه الأصلي هيديرسفيلد الإنجليزي.

وسبق أن تلقى رمضان صبحى عرضاً شفهياً من نادي قاسم باشا التركي إلا أن اللاعب تحفظ على فكرة الانتقال للدوري التركي لأن هدف الجناح الدولي هو التواجد في واحد من الدوريات الخمسة الكبرى، خاصة بعد تلقيه عرضاً ايطالياً مغريا، إلا أنه في حالة توقف العروض عند الدوريات المتوسطة مثل الدوري التركي سيفكر جدياً في تمديد إعارته للأهلي.

وأعلن فيفا عن موافقته على تمديد عقود اللاعبين التى تنتهى فى الصيف المقبل، حتى نهاية الموسم الحالى 2019 – 2020، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، وأرسل الأهلى خطاباً قبل ثلاثة أسابيع تقريباً لنادى هيدرسليفيد يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحى ثلاثة أشهر أو حتى ينتهى الموسم الكروى محلياً وأفريقياً بعدما تسبب فيروس كورونا فى تجميد النشاط الكروى بالعالم كله ما يعنى أن موعد نهاية الدوريات فى العالم سيتأجل عدة أشهر.

 

وبعد قرار الفيفا أكدت إدارة القلعة الحمراء أن رمضان صبحى سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم المحلى، وكذلك منافسات دورى أبطال أفريقيا، التى صعد الأحمر للدور نصف النهائى فيها، حيث سيلعب مع الوداد المغربى.

وفى شأن متصل أكد رمضان: “أتمنى الاستمرار فى مشوار الاحتراف، ولا أريد أن تغضب منى جماهير النادى الأهلى، هذا حلمى وأتمنى تحقيقه وسأنتظر الفترة المقبلة لحسم الأمور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق