حوادثنيوز

التفاصيل كاملة لمذبحة حدائق الأهرام

كتبت: أشرقت أشرف

استيقظ أهالي منطقة حدائق الأهرام صباح اليوم “الأحد”، على جريمة بشعة عندما تم العثور على 3 جثث لأسرة واحدة ملقاة في منور عقار بالبوابة الثانية.

وانتقلت على الفور قوات أمن الجيزة ومباحث الهرم إلى مسرح الواقعة، حيث تبين العثور على جثث زوج وزوجته وطفلتهما 8 أشهر، وأفاد شهود عيان أن الجيران كسروا باب الشقة ودخلوا بعد صراخ طفل داخلها مستنجدا بهم، بعد رؤيته جثث والده ووالدته وشقيقته الصغرى في المنور.
وتم إبلاغ أجهزة الأمن بالواقعة، وحضر رجال المباحث؛ لجمع التحريات وكشف ملابسات الواقعة.
رجحت التحريات الأولية في واقعة العثور على 3 جثث من أسرة واحدة بحدائق الأهرام أن الزوج القتيل، قتل زوجته خنقا ثم انتحر محتضنا ابنته بعد قفزه من الطابق الرابع بمنور العقار لمروره بأزمة نفسية وضائقة مالية.

وشرحت التحريات بإشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوجة تبلغ من العمر ٣٤ عاما عثر عليها في “بلكونة” الشقة مخنوقة بـ “كوفية” الزوج.

وتبين من الفحص برئاسة العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن زوجها مقاول، ٤٥ سنة، وابنتهما ٩ أشهر عثر على جثتيهما بمنور العقار متوفيين إثر كسر بقاع الجمجمة، والقتلى هم “أشرف. ص”، 45 سنة، مقاول، وزوجته “إيمان. م”، 35 سنة، ربة منزل، وطفلتهما نجوى 9 أشهر، فيما أكد أن سكان العقار فوجئوا بطفل يفتح الباب، ويستغيث لإصابة والدته إصابات بالغة ولم يجد والده وشقيقته الكبرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق