حوادثنيوز

“الزوجان تبادلا الطعنات ” تفاصيل .. العثور على جثة عروسة مذبوحة في ثاني أيام زواجها

شهدت قرية كفر القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، حادثة مأساوى عقب العثور على جثة لربة منزل فى ثانى يوم من زواجها داخل عش الزوجية مذبوجة وأتهم والدها وشقيقها زوجها بالتسبب فى وفاتها، لمعاناته من مرض نفسى، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
البدايه كانت بتلقى اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية يفيد، من العثور على جثة منار عادل محمد 19 عاما ومقيمه بكفر القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية مذبوجة.
وعلى الفور انتقلت القوات الامنيه والفحص تبين مصرعها،وإصابة زوجها محمد محمود عثمان محامى 29 عاما بجرح فى البطن وعلى الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعى، تم تحرير محضرا بالواقعة 13633 جنح الباجور وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما توجه محمد الأقرع ووالده إلي منزل شقيقته العروس منار صاحبة ال 19 عاما عقب ساعات من زفافها للاطمئنان عليها ليجدوها غارقة في دمائها داخل شقة زوجها.

وأكد، شقيقها أنه ذهب لزيارتها ففوجئ بها ملقاة أرضا بصالة الشقة غارقة في دمائها وشاهد زوجها بيده سلاح أبيض “سكين” -تم ضبطه بمكان الحادث- عليه آثار دماء وفر هاربا.

وتبين من التحقيقات إصابة المتهم الزوج بجرح نافذ بالبطن نتيجة تعدى المجنى عليها علي المتهم نتيجة مشاجرة بينهما، حاولت الدفاع بها عن نفسها، فتعدت عليه بآلة حادة أحدثت إصابته وعقب ذلك توجه المتهم إلى مستشفي بنها الجامعي وتم حجزه في حالة سيئة ولا يمكن استجوابه وتم التحفظ عليه بالتنسيق مع أمن القليوبية وتم التحفظ علي السلاح المستخدم.

وكانت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية قد عاينت، مساء أمس السبت، جثة عروس المنوفية التي عثر عليها مقتولة، صباح أول أيام زواجها بقرية القرانين التابعة للمركز.

وتبين من المتابعة الأولية لجثة العروس، أنها تلقت ضربة علي رأسها وطعنة بالرقبة، مما أدى إلي نزيف بالأذن والأنف ولفظت أنفاسها الأخيرة.

كما عاينت مصرح الجريمة شقة الزوجية، وتبين وجود آثار دماء بالشقة في غرفة النوم، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الباجور لفحصها من الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق