توك شوفننيوز

الظهور الأول لـ عمرو دياب في التليفزيون المصري

كتب: أشرقت أشرف

 

أجرت المذيعة فريال صالح أول مقابلة تليفزيونية مع عمرو دياب في بداياته، بناء على ترشيح من الموسيقار هاني شنودة الذي دعم إنطلاقة مسيرة عمرو دياب الاحترافية.

ظهر عمرو دياب الطالب بالسنة الأولى بالمعهد العاالي للموسيقى العربية في ذلك التوقيت متوترا أمام الكاميرا وبرر ذلك بأنها المرة الأولى التي يظهر فيها ببرنامج تليفزيوني.

 

تحدث عمرو دياب عن طموحاته في تغيير الصورة النمطية للمطربين وعدم الالتزام بارتداء البدلة والوقوف على المسرح، إلى جانب تقديم شكل موسيقي جديد يناسب أبناء جيله الشباب ويعبر عن قصصهم وتجاربهم.

كشف دياب أن المطرب يجب أن يكون قدوة لكل المبتدئين، معتبرا الموسيقار محمد عبد الوهاب هو قدوته، وغنى مقطع من أغنية “البعد يصعب على الحبيب” وأغنية “بلاش تبوسني”، كما قدم موشح “عجبا لغزال قتال” للشيخ فؤاد عبد المجيد.
أكد عمرو دياب أنه لن يلحن لنفسه أي أغنية لأنه يفضل التركيز في الغناء، وأن امنيته هي أن يستمع إليه الموسيقار محمد عبد الوهاب.
في ختام المقابلة، طلب عمرو دياب أن يشاهد مقطع من مباراة مصر والكونغو بسبب حبه لكرة القدم، قبل أن تطلب منه فريال صالح أن يغني لها مقطع من أغنية “عراف” للمطرب محمد الحلو، وهو الطلب الذي تردد قليلا قبل الموافقة عليه، ثم طلبت المذيعة منه تغيير المقطع الذي تعرضه ليختار اغنية “يوم الهنا” لنجاة الصغيرة من كلمات صلاح جاهين وألحان هاني شنودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق