اخبارنيوز

القدس ثمنها دم ..هاشتاج يتصدر تويتر

كتبت: أشرقت أشرف

القدس ثمنها دم ..كشف الرئيس الأمريكي « دونالد ترامب » عن تفاصيل خطته للسلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي في البيت الأبيض ، وكشف أيضاً عن إقامة عاصمة لدولة فلسطين في القدس الشرقية .

تصدر هاشتاج «القدس ثمنها دم» قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر وذلك عقب إعلان “ترامب” لتفاصيل الخطة التي وضعها لتسوية القضية الفلسطينية، ونشره لخرائط حدود الدولة الفلسطينية.

وفيما يلي نرصد أبرز التعليقات التي كتبها رواد التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بعد إطلاق هاشتاج « القدس ثمنها دم»:

كتب محمد أبو قُرين “‏السلام لا والف لا السلام يعني تسليم الارض لغير اصحاابها يعني بيع وتناازل يعني بنصير احنا الضيووف يعني مووافقين ع الاسر والموت والفقر والجوع والسرقه موافقين ومتناازلين ع الأراضي عن المي عن الكهربا عن المواارد متناازلين عن الدار والحجر قابلين بتقسيم الاراضي “.

ونشر جمعة الجاهمي “‏مهما طال الوقت لن يستيطع أحد أن يمحو هوية فلسطين العربية فالقضية الفلسطينية لا تسقط بالتقادم ولن تكون طيات النسيان فعقيدة أجيالنا أن فلسطين أرض محتلة ولا وجود للكيان الصهيونى المحتل على الأرض للأبد“.

وأضاف محمد مصطفى “‏ستظل القدس عاصمة عربية وسنبث في وجدان اولادنا ان حكام العرب باعو دوله عربيه في العلن وامام اعيون شعوبهم وساقول لهم اننا قصرنا حينما باع حكام العرب قدسنا ولكن ياولدي القدس هي عربيه بوجداننا وفي دمائمنا ياولدي كان هناك رجال دافعوا عنها فقتوا واغتيلوا لتتم البيعه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق