فننيوز

القصة الكاملة لأزمة مي العيدان وأحمد بدير

كتب: أشرقت أشرف

أزمة  حدثت بين الإعلامية الكويتية مي العيدان، والفنان أحمد بدير، وابنته سارة.

كانت البداية بعدما علقت “العيدان” على صورة ابنة الفنان، حيث نشرت عبر حسابها على موقع “إنستجرام، صورة جمعتهما، وكتبت: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير، والله طبعت بنته مزة.. بنت الأقرع”.

انهالت التعليقات رافضين ذلك التنمر الصريح على الفنان، مطالبين إياها بالتراجع وحذف المنشور، إلا أنها لم تفعل ذلك.

من جانبها، فاجأت سارة بدير الجمهور، بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” تضمن عدة صور أوضحت من خلالها عناوين الأخبار المتداولة في الصحافة عن الواقعة، وعلقت معربة عن تعجبها واستيائها مما حدث، حيث كتبت: “طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان.. الإعلامية!”.

تابعت: “أنا أسمع عن حضرتك طبعا وأعرف أنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانيين، بس حابه أوضحلك كام حاجة كدة.. أولا: أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة وأعتقد انك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي اللي انا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا، ثانيا: لو الفنانين بالنسبه لك حياتهم مستباحه فأنا مش فنانه عشان تحطيني معاهم فى جملة مفيدة، مع احترامي لكل الفنانين طبعا، ثالثا: أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت، وأخيرا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده”.

 

 

استمرت الإعلامية الكويتية في استفزازها للطرف الآخر، مُصرة بالدفاع عن موقفها بوصفه بنفس الصفة، حيث نشرة رسالة ابنة الفنان وعلقت كاتبة: “رد سارة ابنة أحمد بدير.. أولا من قال إني سخرت منه أنا قلت عنه أقرع وهو فعلا أقرع وأشوف يا كثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر هو من قرعته وسهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينه أشوف ما تكلمتو”.

ولذلك فضل الفنان أحمد بدير، أن يكون رده عليها قانونيًا، إذا نشرت ابنته سارة، منشورًا أعلنت من خلاله مقاضاة “العيدان”، وكتبت: “إيمانا منا بأهمية التصدي لظاهرة وآفة التنمر التي أصبحت منتشرة في المجتمع، قرر أبويا توكيل أستاذ أشرف عبد العزيز، المحامي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد إساءة الصحفية الكويتية مي العيدان وتجاوزها في حقنا بشكل غير لائق”.

لترد عليها “العيدان” كاتبة: “أرد على هذا الخبر.. أحب أقول لـ أحمد بدير المحاكم مفتوحه من 7 صباحا توكل على الله واللي ما أطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك.. قضيتك خسرانه من الآن بأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلا وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع وأنت فعلا أقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وانت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة، أعتقد التفلة حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصورة وأرجع أقولك اللي ما أطاوله بإيدك طاوله برجلك أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت أقرع ولا بشعر، بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ما حركت فيني شعره بس عشان أتعرف إني ديمقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وأفهم بالقانون وحافظته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق