الكاف يوافق على حضور 3 آلاف مشجع أمام الأهلى غداً

كتب: أشرقت أشرف

أعلنت رئيسة نادي فيتا كلوب الكونغولي السماح بحضور جماهيرى فى مبارة الفريق ضد النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على فيتا كلوب فى الثالثة عصر غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دروي أبطال أفريقيا.

ونشر موقع “FootRDC” الكونغولي، نص رسالة بستيني كارادي، رئيسة نادى فيتا كلوب، والتي قالت فيها: ” أعزائي مشجعى فيتا كلوب، عليكم ألا تشتتوا انتباهكم بالشائعات المُثارة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي “.

وأضافت رئيسة نادي فيتا كلوب، “هناك شائعات منتشرة أعتقد أن من اخترعها هم أعداء النادي لمنع حضور المشجعين فى مباراة الأهلي غدا الثلاثاء لدعم الفريق ومساندته“.

وواصلت بستيني كارادي، “رئيستكم تُبلغكم بأن الكاف وافق من قبل على حضور 3000 مشجع فى المباريات الخاصة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وأتم التقرير :”بينما تدعو اللجنة التنفيذية الجديدة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إلى إغلاق أبوابها بالكامل في جميع مراحل القارة ، فيما تؤكد بستين قزادي ، رئيسة فيتا كلوب، أنه سيكون هناك عدد قليل من الأشخاص في ملعب الشهداء هذا الثلاثاء ، لدعم الفريق الذين سيواجه الأهلي المصري ، في مباراة اليوم الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى