سلايدرفن

المعركة الشرسة بين أحلام وأصالة تصل لمحطتها الأخيرة

معركة جديدة نشبت بين الملكة أحلام والفنانة أصالة، ووصل الخلاف بينهما إلى ذروته، بعد أن شنت أحلام فى أحد البرامج التليفزيونية هجوما حادا على أصالة، وتحدثت بكل وضوح وصراحة عند سؤالها لماذا قامت بعمل ” بلوك” لأصالة على “تويتر”.

وقالت أحلام، فى حديثها: ” أنا لا أحب المنافقين في حياتي نقطة وآخرالسطر.. ليش بدي أعمل فولو لشخص بيقول في الإعلام أني بحرض حد ضدها، وهي لم يكن لديها الجرأة أن تطلع وتقول أحلام “أنا أجرئ منك “.

كما وصفت أحلام،في حديثها الفضائي أصالة بالثعبان، قائلة: “تقول عن فجر السعيد أن هناك مطربة خليجية صديقتها تدعمها” وعندما يتم سؤالها من هي هذه المطربة ترفض ذكر اسمها، وأشارت أحلام أن لسانها طويل وهناك مثل خليجي يقول “في واحد تحشمه وواحد احشم نفسك عنه” مؤكدة ” انها حشمت نفسها عن أصالة وحذفتها بـ ” بلوك”.

علي الجانب الآخر خرجت أحلام متحدثه عن خلافاتها مع أحلام و البلوك الذى وضعته لها، قائلة:” تعمل اللي بدا ياه أحلام وتفش خلقها..وهذا المهم انفش خلقِك baby”.

بداية الخلاف بين أحلام و أصالة
منذ 4 شهور، حرصت الفنانة أحلام، على تهنئة الفنانة أصالة بعيد ميلادها، متناسية الخلاف الذى وقع بينهما من قبل وبادرت بالصلح، حكاية هذا الخلاف بدأ عندما هنأت أحلام أصالة بأغنيتها “بنت أكابر”، ولم ترد الأخيرة على تهنئتها، ثم حذفت أحلام تغريده التهنئة.

وعاد الخلاف مجددا بينهما فى شهر يوليو الماضى، وأشتعلت الأزمة بين الفنانتين نتج عنه قيام أحلام بحظر ” بلوك” أصالة على تويتر وإثارة الجدل بين متابعى كل من المطربتين.

بدأت القصة عندما تمنت أصالة الدعاء بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة مشيرة أنها لا تحمل لها أى كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: ” هذا نفس الكلام اللي دائماً اقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك”.

ومن جانبها ردت أصالة على أحلام قائلة: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”.

وبعد رد أصالة، حذفت أحلام البوست الأمر الذي آثار استغراب المتابعين حول السبب، وبعد الهجوم من جمهور أصالة، أعلنت أحلام عن حظر الفنانة أصالة بالبلوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق