حوادثنيوز

النيابة الكلية بالمنصورة تستدعى المتهمين بواقعة تعذيب أمانى شقيقة جنة

تستمع النيابة الكلية بالمنصورة، لأقوال خمسة من المتهمين فى واقعة تعذيب الطفلة أمانى شقيقة جنة التى توفت بالأمس داخل المستشفى الدولى بالمنصورة، جراء تعذيب جدتها لها، وأمرت باستدعاء المتهمين صباح اليوم للإدلاء بأقوالهم .

وحضرت والدة الطفلة مع جدها وثلاثة من أخوالها، بمقر النيابة الكلية، للتحقيق تحت إشراف المستشار خالد خضر المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بعد إستدعائهم.

وانتهت نيابة شربين من سماع أقوال “أمانى محمد سمير” 6 سنوات واستمعت إلى اعترافات الطفلة، بقيام جدتها بتعذيبها وحرقها بالنار فى أماكن حساسة واستخدام بنسة فى إزالة ضافرين لها، وكذلك تعذيبها لشقيقتها جنة.

وقررت نيابة شربين صرف المتهمين من سراى النيابة بالأمس، ووضع الطفلة أمانى داخل دار رعاية تطبيقا لقانون الطفل من المادة 90 الى 96 لحمايته، لكون الأسرة غير أمينة عليها، وعرضه على الطب الشرعى اليوم، واستعجال تحريات المباحث عن الواقعة، وإعادة جدة الطفلة إلى محبسها، وطلبت النيابة الكلية استدعاء كلا من والدة الطفلة أمانى وجدها وثلاثة من أخوالها، لإتخاذ أقوالهم، بعد وصول تقرير الطب الشرعى، والذى أثبت الحروق الموجودة بجسم الطفلة والتأكيد على تعرضها للتعذيب هى وشقيقتها المتوفيه.

يذكر أن الطفلة جنة توفيت، أمس، بعد اكتشاف أثار التعذيب عليها فى مناطق حساسة من جسمها وبتر الساق اليسرى لها بعد إصابتها بغرغرينا، وشيعها أهالى القرية فى جنازة مهيبة شارك فيها الآلاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق