حوادثنيوز

النيابة تُحيل سيدة وعشيقها إلى الجنايات بتهمة قتل نجلتها

أصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم، قرارًا بإحالة سيدة وعشيقها إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل نجلتها، وادعاء سقوطها من سلم المنزل.

تعود تفاصيل الحادثة عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى قصر العيني، يفيد بوصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، جثة هامدة، حيث تدعي والدتها سقوطها من مكان مرتفع، إلا أن الأطباء اشتبهوا في وجود جنائية بالحادث، فأبلغوا قسم شرطة العجوزة.

انتقلت على الفور قوة أمنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ، وتم التحفظ على والدة الطفلة التي قررت في بداية أقوالها أن المجني عليها أثناء لهوها أعلى السلم سقطت من الطابق الثالث، لكن الكشف الطبي أوضح وجود آثار ضرب وكدمات وسحجات متفرقة بجسد الطفلة.

ومع مواجهة ضباط الشرطة للأم وتضييق الخناق أقرت بأن عشيقها انهال ضربًا على الطفلة، وساعدها في نقلها إلى المستشفى، حيث اختلقا رواية سقوطها من سلم المنزل، لعدم مساءلتهما قانونيًا.

ومن جانبه أكدت التحريات، أن الطفلة أثناء لهوها أحدثت ضجة، ما أثار غضب عشيق والدتها، حارس عقار، فانهال عليها ضربا بخرطوم، حتى أصيبت بشدة وفقدت الوعي، فأسرع مع والدتها إلى المستشفى، إلا أنها لقيت مصرعها في الحال.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق