سلايدرفنمسرحيات - مسلسلات

انطلاقات كايرو شو تبدأ بهنيدى ثم لير وعروض جديدة تنطلق لاول مرة بالسعودية

تنطلق الاسبوع الجاري بالعاصمة السعودية ثاني جولات عروض مسرح كايرو شو الخارجية بعرض مسرحية ٣ ايام في الساحل لنجم الكوميديا محمد هنيدي ونخبة من النجوم في إطار فعاليات موسم الرياض.

 

. ومن المقرر ان تعرض المسرحية الكوميدية علي المسرح العربي خلال الفترة من ١٧-٢٠ اكتوبر الجاري علي خشبة المسرح العربي .

واوضح المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس بكايرو شو ان أسرة العمل ستصل الي الرياض منتصف الاسبوع الجاري في ثاني عروضها بالمملكة بعد النجاح الساحق الذي حققته في موسم جدة بعد ان رفعت شعار كامل العدد طوال ايام العرض .

واشار  أن نجوم العمل سيبدأون علي الفور في البروفات النهائية والمكثفة علي المسرح العربي استكمالا للبروفات التي بدأت بالفعل في القاهرة خلال الأيام الماضية استعدادا لانطلاق العروض .

و لفت مجدي الهواري الي ان فرق عمل كايرو شو التقنية ستواصل عملها في الرياض بعد انتهاء ايام عرض ٣ ايام في الساحل لمواصلة الاستعدادات لباقي عروض كايرو شو المشاركة في موسم الرياض حيث ستتوجه أسرة مسرحية الملك لير للنجم الكبير يحيي الفخراني ونخبة من النجوم الي الرياض مطلع الشهر القادم استعدادا لعروضها في الموسم المقررة من ٦-٩ نوفمبر ، والتي يتوقع أيضًا ان تكرر مفاجاة موسم جدة في الأرقام القياسية بنفاذ التذاكر فور طرحها.

 

وقال الهواري ان الموسم سيشهد مفاجآت بانطلاق عروض ضخمة من إنتاجنا لكبار النجوم في الرياض لاول مرة تقديرا منا لاهمية تلك التظاهرة الكبري و احتراما للجمهور السعودي الذي اثبتت تجربتنا معه ما يتمتع به من نضجًا ورقيًا كبيرًا في التعامل مع المسرح بمختلف تنوعاته.

مسرحية “٣ أيام في الساحل” اخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين و يشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

بينما مسرحية الملك لير رائعة شكسبير الخالدة ، ويشارك الدكتور يحي الفخراني البطولة نخبة من كبار النجوم منهم رانيا فريد شوقي و أحمد فؤاد سليم و ريهام عبدالغفور واحمد عزمي وأيمن الشيوي ونضال الشافعي وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة ، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت ، ومن اخراج تامر كرم و ترجمة د. فاطمة موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق