اخبارنيوز

انطلاق قناة “مدرستنا” التعليمية

كتب: أشرقت أشرف

انطلقت قبل قليل قناة “مدرستنا” التعليمية في أول أيام عملها كقناة تجمع بين الأساليب الحديثة في تدريس المناهج التعليمية وبعض الأنشطة الترفيهية التي تخفف عن الطلاب وتحفزهم على مراجعة دروسهم، تبث القناة برامجها على تردد 12303 الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500، كما تقدم خدماتها التعليمية إلى طلاب الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادي.

وتماشيا مع خطة وزارة التربية والتعليم بخصوص مساعدة الطلاب والأهالي في عملية “التعليم عن بعد” والذي فرضته الظروف الحالية بعد فيروس كورونا، تضم القناة نخبة من أكفأ المدرسين في جميع المواد، كما أن طرق شرح وتقديم المناهج عبر القناة ستكون جديدة ومبتكرة تضم تنويهات تثقيفية ومواد لزرع ويث روح الوطنية.

إضافة إلى أنه سيتم تدشين منصة إلكترونية وقنوات للتواصل الاجتماعي خاصة بقناة “مدرستنا” تستخدم أحدث التقنيات وبعض الأساليب الترفيهية لمساعدة للطلاب على الاستذكار وحل الفروض المدرسية بطريقة سلسة ومحفزة وممتعة.

افتتحت القناة بثها على آيات من الذكر الحكيم، ثم تحية العلم، أعقبها النشيد الوطني والذي تم تصويره ككليب بطولة عدد من طلاب مصر من أمام الهرم والعاصمة الإدارية الجديدة وفي عدد من شوارع القاهرة، الكليب من توزيع أمير هداية ومدير تصوير فوزي درويش واخراج كريم شعبان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق