اخبارسلايدر

بالصور…سامى كمال الدين يهدد زوجة محمد على ويبتزها بالصور والرسائل الصوتية

قام سامى كمال الدين بتهديد زوجة محمد على، وابتزازها وإرهابها لتسكت عن مطالباتها المستمرة باحتواء الأب لبناته قبل أن يفقدن مستقبلهن.

وطالبت أم الفتيات عبر الرسائل الصوتية بتطبيق الواتس أب الأب الهارب بالسيطرة على نجلتهما الكبرى رحيمة، وإن لم يستطع ذلك فلا عليه سوى أن يخبرها لتتصرف في الأمر، ، ويأمرها بألا تخرج من المنزل حتى موعد الامتحانات، لأنها منذ فترة طويلة وهي تقوم بسلوكيات مريبة قد تؤدي إلى هلاكها وهي في سن صغير.

 وقام سامى كمال بإعادة إرسال الرسالة الصوتية إلى عدد كبير من خلال رسائل الواتس أب، مطالباً الجميع بمساندة محمد على ضد زوجته، والتحريض على الزوجة، وتهديدها أيضاً.

وقال سامى كمال الدين فى الرسالة التى بعث بها من هاتفه التركى، لمتابعيه وأصدقائه عبر الواتس أب:  ” رسالتى إلى زوجة محمد على..” لسه فاكرة دلوقتى بعد كل السنين تتكلمى عن تربية محمد على لبنت حضرتك، هو مين المسئول عن البنت، ومين اللى عايشة معاها، اتقى الله ولو حد هيتحاسب على تربيتها هيبقى انتى مش محمد على، ولا علشان محمد على دلوقتى بقى ايقونة للشباب ف عايزة تظهرى فى الصورة”.

استخدام سامى كمال الدين للرسالة الصوتية التى سبق وأرسلتها زوجة المقاول الهارب محمد على لزوجها يؤكد وجود تواصل بين سامى كمال والمقاول الهارب، وأن الأخير يستخدم المذيع فى قناة الشرق للرد على زوجته وتهديدها أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق