اخبارسلايدر

بالفيديو .. أغنية “حكيم” لكأس أمم أفريقيا 2019‎ «بثلاث لغات»

يستعد المطرب حكيم، لطرح الأغنية الرسمية بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تحمل اسم “متجمعين” وسيقوم بغنائها باللغة العربية، بينما المطرب النيجيري “فيمي كوتيه” يُغنيها باللغة الإنجليزية، أما المطربة العالمية “دوبيه” ستقوم بالغناء باللغة الفرنسية.

ومثلما انفردنا أمس بكلمات أغنية “ممتجمعين”، نقدم لكم سماعها قبل طرحها بأيام، ومن المقرر أن يتولى إخراج الكليب ياسر سامي، وهي من إنتاج شركة سينرجي، وهي من تأليف محي، ألحان شريف حمدان، وتوزيع طارق عبد الجابر.

وتقول كلمات الأغنية “لو 100 حاجة فرقتنا الكورة جمعتنا.. لعبنها في الشوارع والمدارس جوة بيتنا.. أفريقيا بيها مشهورة وبتعشق كلمة كورة.. بيبو وشحاته دروجبا وايتو ومو صلاح في الصورة.. متجمعين على حلم كبير.. على حب وخير متجمعين.. بولادنا السمر العالم عارف إحنا مين.. الأيد في الأيد مع بعض تملي مكملين.. متجمعين من كل بلاد افريقيا شبابنا.. موجودين.. متجمعين، وهدفنا واحد كلنا وعليه رايحين.. نلعب مع بعض وفي الأخر كلنا فايزين”.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الثامنة مساءً، ويشمل حفل الإفتتاح بعض الفقرات الفنية الأخرى، وبعدها ستترك الفرصة لتجهيز الملعب لمباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي التي ستقام في العاشرة مساءً.

الجدير بالذكر أن افتتاح كأس الأمم الأفريقية سيقام يوم الجمعة القادم على ستاد القاهرة يوم 21 الجاري، ويستمر حتى 19 يوليو.

 

Author: Hosam Mohamed

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق