مصر اون لايننيوز

بالفيديو.. إتهامات الطيار الموقوف مدي الحياة للنجم محمد رمضان

كتبت: أشرقت أشرف

 

تداول رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للكابتن طيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة التى استقلها محمد رمضان وتسببت فى إيقافه عن العمل.

وروى الكابتن أشرف تفاصيل الحكم عليه يإيقافه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة.

 

 

 

 

وقال الطيار الموقوف:”أنا قائد الطائرة أثناء رحلة الفنان محمد رمضان في شهر سبتمبر الماضي وطلب التقاط صورة داخل كابينة القيادة من أجل أن يريها لابنه، فوافقت على اعتبار أنها طائرة خاصة ولا يوجد فاصل بين الكابينة والركاب الذين لا يزيد عددهم على 8 ركاب فقط”.

وتابع قائلا:”أخبرت الفنان الأخ محمد رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض”.

وأضاف الطيار الموقوف قائلا: “الفنان محمد رمضان نشر فيديو على السوشيال ميديا بدون علمى، ما يخالف جميع الأعراف والقوانين”، مؤكدا أن ذلك الفيديو مفبرك، وأن هذا السلوك الصادر منه تسبب في إيذاء “ناس كتير.. وقفل بيوت كتير”.

وأضاف الطيار قائلا: “وعند مواجهتي للفنان محمد رمضان بأن ما فعله سيتسبب فى إيذاء طاقم الطائرة رد علي قائلا: لا تقلق.. كل شيء تحت السيطرة وانا ليا ناسي واعتبر الموضوع منتهى”.

وتابع حديثه قائلا: “أن الموضوع لم ينته كما أذاع الفنان محمد رمضان والقضية أصبحت رأى عام وصدر قرار بإيقافى مدى الحياة عن الطيران ومساعدى إيقاف سنة، رغم تاريخى فى التدريس بكلية الطيران على طرازات مختلفة من الطائرات”.

وكان قد تسبب الفيديو الذي نشرة الفنان محمد رمضان الذي ظهر خلاله وهو يقود الطائرة بإصدار وزارة الطيران المدنى قرارًا بإيقاف كابتن الطيار الخاص بالطائرة ومساعده أيضا.

رد الفنان محمد رمضان على ما قاله الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل مدى الحياة، بسبب سماحه لرمضان بدخول كابينة الطائرة والتقاط صور وفيديو.

قال رمضان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، إن ما حكاه “أبو اليسر”
غير صحيح، وأنه لم يطلب منه فقط أن يلتقط صورة من أجل أن يريها لابنه.

أضاف، أن الطيار الموقوف كان يعلم أنه يصور فيديو وأنه سوف ينشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه لم يفبرك الفيديو كما قيل.

أكمل حديثه قائلا إن الموضوع لا يستحق الضجة التي أثيرت، مشيرا إلى أنه حاول التدخل لحل الأزمة موضحا أنه لم يقد الطائرة، لكن الأمر كان تابعا لسلطة الطيران المدني، لذا لم يستطع فعل أي شيء.

وشدد على أن فكرة ظهور فنان في كابينة طائرة حدثت كثيرا، لكن ما أن يكون الأمر متعلقا به تثار المشكلات، موضحا أن ما فعله ليس صحيحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق