توك شونيوز

بالفيديو.. بسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان

كتب: أشرقت أشرف

ذكرت الإعلامية بسمة وهبة تفاصيل حالتها الصحية، بعد وعكتها الصحية الأخيرة وخضوعها لعملية جراحية خلال الأيام الماضية في لندن.

قالت “وهبة” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج”الحكاية” مساء الأحد عبر شاشة “MBC مصر”، إن حالتها الصحية غير مستقرة خلال الفترة الماضية مردفة: “أنا كويسة الحمد لله يعني شوية كده وشوية كده”.

 

أوضحت أنها كانت تعاني من مشكلة صحية بالمعدة منذ عام، وسافرت بشأنها إلى أمريكا عندما أصيبت بغيبوبة ونزيف داخلي، وانتهى الأمر وأصبحت بخير، لكن منذ 6 أشهر بدأت تعاني من نفس الأعراض مرة أخرى، وخلال إحدى الإجازات الأسبوعية التي يتوقف فيها برنامج “كل يوم” الذي كان يذاع على شاشة ON تعرضت لنزيف.

تابعت: “جريت على طول على لندن لأن مش عارفة النزيف ده ليه علاقة بالمعدة ولا ليه علاقة بإيه، وأنا مينفعش حد يكشف على معدتي خالص غير البرفيسور بتاعي، اللي قالي إحنا ولا بنخرج من أمريكا ولا حد بيدخلنا أمريكا، أنا هبعتك لحد في لندن كويس إذا تقدري تدخلي لندن”.

أضافت: “دخلت لندن ساعتها الحمد لله برغم كان صعب ساعتها، وروحت لدكتور كويس اللي قالي عليه، وكتب لي على علاج وقالي أنا حتى مش عايز أدخل وأعمل منظار وكتبلي علاج”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق