رياضةنيوز

بالفيديو.. توقيع بروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة و«طلبات» بمبادرة دراجتك صحتك

كتب: أشرقت أشرف

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بمسرح الوزارة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين كل من الوزارة وشركة “طلبات” ضمن مشروع “زود دخلك” في إطار مبادرة “دراجتك.. صحتك”، بهدف توفير فرص عمل للشباب المقتنيين للدراجات الهوائية ضمن المبادرة التي طرحتها الوزارة.
وحضر الحفل سفيان المرزوقي، المدير التنفيذي لشركة “طلبات مصر”، والكابتن أحمد حسام ميدو، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، ووقع البروتوكول الدكتور أحمد الشيخ، المدير التنفيذي للوزارة، ومن جانب شركة طلبات مصر المدير التنفيذي للشركة.

 

 

 

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى نهج الوزارة نحو الدمج والربط بين قطاعى الشباب والرياضة، وإعلاء التنمية الرياضية بالمجتمع، وتكثيف البرامج والمشروعات الشبابية، مشيرًا إلى أن مبادرة “دراجتك.. صحتك” تأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتوجيهاته بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وفي إطار استراتيجية الوزارة الهادفة إلى جعل الرياضة أسلوب حياة، وتشجيع الشباب والمواطنين على استخدام الدراجات كوسيلة اقتصادية في التنقل ومساهمتها في تحسين اللياقة البدنية والصحية لمستخدميها.
وأوضح أنه كبداية مع شركة طلبات مصر، فإنه سينضم 500  فرد ممن اقتنوا الدراجات الهوائية لأسطول العمل إلى شركة “طلبات”.
وأعلن وزير الرياضة عن الرابط الإلكتروني لاقتناء الدراجات الهوائية ضمن مبادرة الوزارة “دراجتك.. صحتك”،  https://www.emys.gov.eg/bike، موضحًا أنه في إطار تسهيل الحصول على الدراجات فسيتم سداد قيمة الدراجة عبر شركة “فوري”، والتي من شأنها أيضًا توفير خدمة شحن الدراجة لمقار مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات بعد دفع التكلفة المطلوبة بمنافذ فوري.
من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة “طلبات” إنه لمن دواعي الفخر التعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية ضمن مبادرة “دراجتك صحتك” من خلال مشروع “زود دخلك”، مقدمًا التهنئة للوزارة لتنفيذها العديد من مشروعات تنموية كبيرة للشباب داخل المجتمع.
وأضاف: “نشهد اليوم بروتوكول تعاون لدعم الشباب المصري استنادًا على رؤية وزارة الشباب والرياضة من خلال نشر ثقافة التنقل بالدراجات الهوائية، وانضمام الشباب للعمل بشركة طلبات بعد تدريبهم في إطار توفير فرص العمل لهم بنظام العمل الحر، وتزويد دخل مناسب لهم، وبما يتماشى مع التحول الرقمي للدولة المصرية، وتحسين نمط الحياة البدنية والصحية للشباب المستخدمين للدراجات الهوائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق