اخباررياضةنيوز

بالفيديو .. شاهد فضيحة جديدة لعمرو ورده “بالكاس” فى حفل يونانى

ظهر عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني في حفل صاخب برفقة مجموعة من أصدقائه فى اليونان مستغلا عدم ارتباطه بفريق فى الوقت الحالى بعدما استبعده باوك اليونانى من قائمته استعدادا للموسم الجديد.

وواصل عمرو وردة استهتاره بظهوره فى الفيديو برفقة أصدقائه وهم يتناولون المشروبات ويحتفلون ولم يظهر عليه أى تأثر باستبعاده من فريقه أو رغبة فى الانتقال إلى فريق آخر حيث ذكرت صحيفة “متروسبورت” اليونانية، أن عمرو وردة واصل إنقطاعه عن المشاركة في تدريبات نادي باوك على الرغم من عودته مؤخراً إلى اليونان، حيث ظهر في إحدى الحفلات مع بعض أصدقائه.

وبات عمرو وردة لاعب منتخب مصر خارج حسابات نادى باوك اليونانى فى الموسم الجديد.

وسبق وكشف موقع “pagenews” اليوناني أن عمرو وردة سيتم استبعاده من قائمة باوك بالموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة أياكس أمستردام الهولندى ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا بسبب سوء السلوك وفقا للموقع اليونانى الذى أكد أن عمرو وردة عاد مؤخراً لمدينة “سالونيك” اليونانية، لكنه استمر فى إجازته ولن ينضم لتدريبات الفريق ما يزيد موقفه مع تعقيداً باوك.

وأتهم التقرير اليوناني عمرو وردة بمنح إدارة ناديه أسباباً جديدة بشكل يومى ليرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن اللاعب انتظر اهتمام خاص من جانب ناديه بالتزامن مع تواجده فى صفوف منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وهذا ما لم يحدث.

وانضم عمرو وردة لصفوف باوك خلال الميركاتو الشتوى عام 2017، من نانيتوليكوس مقابل 350 ألف دولار، لكنه تعرض للإيقاف خلال الموسم الماضى لدخوله فى مشادة كلامية حادة مع رازفان لوتشيسكو، المدير الفنى لفريقه فى هذا الوقت لاستبعاده من التشكيلة الأساسية خلال إحدى المباريات، ليقوم مسئولو باوك بإعارته لصفوف أتروميتوس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق