اخبارسلايدرمصر اون لاين

بالفيديو…شقيق وأصدقاء « شهيد التذكرة » يطالبون بالقصاص من الكمسري

 

كتبت : أشرقت أشرف

من مسقط رأس شهيد التذكرة ” محمد عيد”  أم بيومى شبرا …رصدت لكم كاميرا مصر أونلاين العزاء الخاص بالمتوفي وكلمات أهله واصدقائه المقريبين.

يسيطر الحزن والاسي على منطقة المتوفي وينتشر أسمه على الجدران .

حالة من الصدمة والألم أصابت الجميع لتلك الحادثة التى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعىوبرامج التوك شو ، المعروفة بحادثة قطار 934 او حادثة شهيد التذكرة.

ويتحدث اقاربه واصدقائه عن استقبالهم للخبروعن حياة محمد عيد ويطالبون بالقصاص العادل من الكمسري.

داخل قطار  رقم “934” أجبر الكمسري “م.ه” شابين، بائعين جائلين، وفقاً لتحريات النيابة، ويُدعى أحدهما “م.ع”، 23 سنة، من شبرا الخيمة، والآخر “أ.م.ع”، 25 سنة، من الشرابية، على إلقاء نفسيهما من القطار، نظراً لعدم امتلاكهما “ثمن التذكرة”.

وتمكنت مباحث السكة الحديد بطنطا، الاثنين، من إلقاء القبض على كمسري القطار، لأنهُ “أجبر بائعين على إلقاء نفسيهما من القطار، أثناء سيره بسرعة، لعدم دفعهما الأجرة أو تحملهما تذاكر بالغرامة، ما تسبّب في مقتل أحدهما وإصابة الآخر”.

قال شهود عيان، وفقًا للفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي: “الكمسري فتح الباب، وقال للشابين انزلوا، شاب قاله “هنزل ازاي؟”، الكمسري أجبرهم يرموا نفسهم، واحد نط راح بعيد، والتاني نزل تحت القطر”، بينما قال شاهد آخر على الواقعة أن الشابين ألقوا بجسديهما بسبب “الكمسري”، متعجبًا مما حدث: “تقتل بني آدم عشان 70 جنيه؟!”.

وأضاف شاهد العيان، أن الكمسري قال له “لو مش معاك فلوس انزل”.

وطلب كامل الوزير، وزير النقل، بفتح تحقيق عاجل حول مصرع شاب وإصابة آخر في محطة دفرة بطنطا، منتصف ليل الإثنين، إثر سقوطهما من قطار 934 الإسكندرية-الأقصر، إذ قال في بيان، إنه لن يسمح بالتهاون في حق أي مواطن مصري.

أوقفت السكة الحديد، رئيس القطار،وأرسلت التقرير إلى شرطة النقل والمواصلات، وعليه تم التحفظ على رئيس القطار وجاري عرضه على النيابة العامة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق