رياضةمصر اون لايننيوز

بالفيديو..قرارات مرتضي منصور بعد اجتماعه مع رؤساء ومندوبي الأندية

كتبت : أشرقت أشرف

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سر الدعوة لجلسة مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في مقر النادي، وقال :” أنا متواجد على جروب الواتس الخاص بالجمعية العمومية والجميع يسأل عن مرتضى منصور وعدم تدخله بسبب مشاكل الجمعية العمومية”.

وقال رئيس النادي خلال الاجتماع بمقر القلعة البيضاء : “نجتمع لمناقشة الوضع الحالي بالجبلاية ، وسنعتبر هذا الاجتماع تمهيدي لاجتماع أساسي سيكون يوم 7 يناير الجاري في مقر الزمالك”.

وأضاف:” مراكز الشباب من حقها أن تتواجد وليس لنا علاقة بالأندية المنفوخة، اللي الجماهير بتطالبها بالرحيل في المدرجات، واتحاد الأندية وأعضاء الجمعية العمومية فيه قوة للجميع”.

وقال مرتضى منصور : ” اللي خايف وبيتكلم بس وساعة الجد مش بنشوفه يخليه يحل مشاكله مع نفسه، وجالي مندوبين من محافظات مصر كلها واللي قدامي الناحية التانية يدوب يعدي الشارع لم يحضر”.

وأوضح أن الجمعية العمومية هي المسؤولة عن رحيل الاتحاد، وأضاف أن وجود 60 عضوا أمر جيد في أول جلسة للأندية في مقر الزمالك، وقال :” من يخاف على مصلحة ناديه فيحضر للاجتماع المقبل من أجل اتخاذ قرارات من أجل الجمعية العمومية وليس من أجل مصلحة أي ناد”.

وأضاف أنه يتوقع حضور 200 عضو بالجمعية العمومية للجبلاية في اجتماع السابع من يناير، وشدد على أنه لا توجد مشاكل مع أحد، وليس اجتماع لتصفية الحسابات”.. وأوضح رئيس الزمالك أن الميثاق الأولمبي يعظم من دور الجمعيات العمومية.

وأضاف أن الدكتور هيرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد هو أمين سر الجلسة اليوم لتسجيل جدول الأعمال للجلسات المقبلة ومشاكل الجمعية العمومية والاقتراحات.

وقد توافد مندوبي أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لمقر نادي الزمالك للحديث حول تصحيح مسار الكرة المصرية والرد على قرارات اللجنه المؤقته التى صدرت في الفترة الأخيرة و مناقشة بعض الأمور الخاصة باللجنة المؤقتة للجبلاية، لمصلحة الكرة المصرية، وتقييم القرارات التي تصدر عن اللجنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق