توك شونيوز

بالفيديو.. قصة حب “عبد الرحمن ومنار” تتحدى التنمر

كتبت: أشرقت أشرف

تناولت قناة “دى ام سى”، تقريرا عن قصة عبد الرحمن محمد، ومنار مسعد، باعتبارها قصة حب بمذاق الدعم والإصرار وتحدى التنمر، حيث إن الثنائى من الأشخاص قصار القامة، وبدأت هذه القصة داخل مدرجات التشجيع للفريق الوطنى لكرة القدم لقصار القامة، حيث تعد مثالا للإصرار والتحدى.

 

وقال عبد الرحمن محمد لقناة “dmc“، عن علاقته بمنار: “شوفتها وأعجبت بها جدا.. وظهرت لى على الفيس بوك.. وبعت لها طلب صداقة.. وكلمت والدها.. وجاى اتعرف عليكو ونقرأ الفاتحة”، متابعا عن التنمر الذى قد يتعرض له: “أنا مش بزعل من الأطفال الصغار.. ولكن الناس الكبار بتبقى وحشة.. ونفسيا غير قابلها”، مؤكدا أنه يجهز حاليا لعش الزوجية برفقة خطيبته دون النظر إلى مواقف التنمر.

فيما قالت منار مسعد، أنها كنت ترغب فى الكلام مع عبد الرحمن، ولكنها انتظرت حتى يبدأ هو بالكلام معها، ويحدث الارتباط الرسمى، مؤكدة أنها أقوى من مواقف التنمر، وسوف تسعى إلى حياة جديدة مع عبد الرحمن مثلها مثل أى زوجين.

كان عدد من نواب البرلمان قد أكدوا على خطورة ظاهرة التنمر على المجتمع المصرى، وضرورة التصدى لها، وذلك من خلال تكاتف الوزارات المعنية بالأمر لإعلاء قيم التسامح، وترسيخ المحبة بين أفراد المجتمع، لخلق مجتمع متماسك وأفراده قادرون على صنع واتخاذ القرار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق