اخبارفننيوز

بالفيديو.. كلمة أحمد العوضي أمام السيسي بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة

كتب: أشرقت أشرف

قال الرئيس خلال كلمته لأبطال المسلسل بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، أنهم لم يبالغوا في الوقائع التي قدموها خلال المسلسل، وإن كان في بعضها الكثير من القسوة والمرارة لنا كمصريين، لكنها جسدت الواقع كما يجب، موضحا أن المسلسل نجح فيما فشل فيه الإعلام على مدار سنوات طويلة، من إيصال حجم الصعاب التي يواجهها أبطالنا في سيناء، بكل هذا الصدق الحقيقي.

 

 

تابع: “المسلسل كان صورة رائعة لواقع عشناه وبنعيشه وتمن دفعته مصر وأبنائها سواء للفتنة الخبيثة اللي حاولوا ينشروها أو للناس اللي بتقدم نفسها لأجل ما تحمي بلدها من الفتنة دي”.

وردا على كلمة الفنان أحمد العوضي، بأنهم حذروه من أن تقديم دور الإرهابي سيجعل المشاهدين يكرهونه، لكنه أصر عليه واعتبر ما حدث نجاحا لأدائه، قال السيسي: “الفكرة اللي اتقدمت عمرها ما تنال منكم كشخصية.. أنت جسدت حالة .. نجاحك فيها وصل الفكرة للناس.. بقول لأحمد وللمجموعة اللي قدمت الصورة القاسية ودور الإرهابيين في المسلسل شكرا لأنهم عرفوا يأدوا الدور ده بكل ما تعنيه الكلمة.. أنا أقدر أقول إني عارف الإرهابيين دول على المستوى الشخصي بحكم عملي.. فلما شوفت المسلسل وشوفت أدائكم قولت جابوهم منين دول.. فعلا قدمتوا الصورة الحقيقية ليهم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق