توك شوفننيوز

بالفيديو.. محمد محيي يكشف عن سر اختفائه

 

قالت الفنانة إسعاد يونس إن الفنان محمد محيي بشرها اليوم، بعد ست سنوات من وعده لها، بتحقق ذلك الوعد، وعودته بألبوم غنائي جديد.

 

 

واستعادت إسعاد يونس، في حلقة أمس من برنامجها “صاحبة السعادة” على قناة dmc، أجواء استضافتها محمد محيي قبل أكثر من ست سنوات، عندما كان حضوره سببا في فرحة غامرة عند جمهور افتقده فترة طويلة، ووعدها يومها بعودته بألبوم جديد، ومنذ ذلك اليوم وهي والناس ينتظرون ذلك الألبوم.

وشرح محمد محيي، خلال حلوله ضيفا على حلقة الليلة من البرنامج، أنه كان بالفعل يعمل على إصدار الـ CD منذ فترة طويلة، منذ عام 2011، وكان يستعد لمفاجأة الجمهور بأغنيات تختلف عن الأغاني الحزينة التي عرفه بها، ثم حدثت الثورة الأولى في يناير من ذلك العام، وتغير المزاج العام، وكان عليه أن يقوم بتغيير فكرته.

وقال محمد محيي إنه عمل على الفكرة الجديدة لبعض الوقت، ثم حدثت الثورة الثانية، وكان طول الوقت يسعى لإصدار أفضل الأغاني، من بين أغنيات كثيرة قام بعملها، وتغيرت أزواق التوزيع منذ ذلك الوقت، وحدث أنه شعر برغبة في الاستغناء عن بعض المواضيع، أو تغيير كلمات بعض الأغاني.

وأضاف محمد محيي أنه يحاول هذه المرة بلوغ درجة من الكمال، وتقديم شيء غير عادي بالتعاون مع أصحابه، واستعادة أوقات التسعينيات والثمانينيات، لأن التواصل مهم جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق