فنمصر اون لاين

بالفيديو…….مدحت صالح وعمرو الليثي وحوار ساخن جدا – لقاء نادر

كتبت :أشرقت أشرف

ننشر لكم لقاء نادر من عام 2012 بين مدحت صالح وعمرو الليثي.

وقال فى حواره مع الإعلامى عمرو الليثى فى حلقة من برنامج “الخطايا السبع”  إنه تمنى أن يغنى أغنية إزاى، وأغنية مدد يا رسول الله، للكينج محمد منير، وأوضح أنه حسد صحى ولا يقصد به أى شر، وأشار إلى أن السبب فى قيامه بتلحين ألبوم كامل كان الغرور الذى تملكه بعد أغنية كوكب تاني.

وتابع مدحت أنه لم يحسد عمرو دياب يوماً ما، سواء على شهرته أو نجاحه، مؤكداً أنه على يقين من أن الشهرة والنجاح رزق من عند الله، مشيراً إلى أن كل المطربين سواسية ومتساوون تقريباً، ولا يفرق بينهما إلا مجهود كل منهم فى عمله.

وعن خطيئة الشراهة قال صالح “عنيت من شراهة شرب الخمر مثل أى شاب فى عمرى، بس عرفت أعمل كنترول على نفسى الحمد لله” أما عن خطيئة الكسل اعترض مدحت قائلا: “مش معنى إنى بعمل البوم كل 3 سنين دا كسل دا بسبب الظروف السوق بتجبرنى ساعات إنى أنتج لنفسى”.

تطرق مدحت صالح فى الحوار للحديث عن أزمته مع الفنانة فيفى عبده، حيث قال إن مشكلته مع فيفى عبده كانت بسبب خلاف مادى، واعتبر أن ذلك ليس طمعًا فى المادة، وعن زواجه أكثر من مرة، قال: “أنا اتجوزت 4 مرات مش 10 مرات، متجوزتش فيفى عبده، واتجوزت سميه الخشاب سنتين”.

وأوضح أن تعدد زيجاته لا يعنى أنه شخص مزواج، ولكنه مثل أى رجل يتمنى الاستقرار فى حياته الزوجية، ولكن الرجال تحب النساء، لافتاً إلى أن من يقول عكس ذلك شخص غير طبيعى، لافتاً إلى أنه يتمنى أن ترتبط الشهوة عند الشباب بالزواج، شارحاً ذلك بقوله، إن على كل شاب يشعر بالشهوة ويمتلك القدرة على الزواج أن يفعل ذلك فوراً حماية لنفسه ولمجتمعه، واصفاً من يفعل عكس ذلك بأنه يعيش حياة غير مستقيمة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق