حوادثنيوز

بعد إصابتها بفيروس كورونا القاتل.. انتحرت خوفا على أهلها

كتب: أشرقت أشرف

بعد إصابتها بالمرض القاتل، فيروس كورونا المستجدد، قررت الممرضة الإيطالية “دانييلا تريزي” قتل نفسها بدلا من الموت خوفا ورعبا على أهلها.

وقال الاتحاد الوطني للممرضات بإيطاليا في بيان أمس، إن الممرضة “دانييلا تريزي” البالغة من العمر 34 عاما، كانت تعمل في مستشفى “لومباردي، وقتلت نفسها بعد أن ثبت إصابتها بالفيروس التاجي خوفا من إصابة الآخرين.

وأوضح الاتحاد، أن الممرضة كانت تعاني من ضغوط شديدة لأنها كانت تخشى من انتشار الفيروس داخل أسرتها وأهلها، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكانت “دانييلا”، تعمل في جناح العناية المركزة في مستشفى “سان جيراردو” في “مونزا” الإيطالية، على بعد حوالي تسعة أميال من ميلانو، لكنها دخلت في الحجر الصحي بعد ظهور أعراض “كوفيد 19” عليها وظهور الاختبارات الإيجابية للمرض.

وقال الاتحاد في بيانه “كل واحد منا اختار هذه المهنة للخير وللأسف أيضا للشر، نحن ممرضات، والحالة والضغط الذي يتعرض له مهنيونا تحت أعين الجميع”، فيما بدأت السلطات القضائية التحقيقات في وفاة الممرضة الإيطالية آلان.

من جانبه قال المدير العام لمستشفى سان جيراردو، ماريو ألباروني، إن “دانييلا” كانت مريضة في المنزل منذ 10 مارس، وأنها “لم تكن تحت المراقبة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق