توك شوفننيوز

بعد تصدرها التريند.. طفلة «البرنس» تروى تفاصيل المشهد

كتب: أشرقت أشرف

تصدرت الطفلة “مريم البرنس” التريند، واستطاعت الاستيلاء على قلوب وعقول الجماهير المتابعة لمسلسل “البرنس”.

شهدت الحلقة الـ18 اختطاف “مريم” التي تجسدها فريدة البالغة من العمر 5 سنوات من قبل “فتحي” وأشقائه وفي طريق عودتهم من زيارة “رضوان” في السجن يقرر “فتحي” تركها في موقف السيارات والرحيل عنها للأبد.. بكاء شديد ومشاعر حزن أظهرتها “مريم” بكل براعة تصدرت بها تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت ردّ فعل الفنان أحمد زاهر بعد تأدية مشهد البكاء، قائلة: “كنت بعيط بجد عشان ماما مكانتش معايا، بس مزعلتش منه، وقعد يبوسني في الآخر لما خلصنا قالي إحنا كنا بنمثل، مزعلتش وكنت عارفة إن ده تمثيل”.

أما عن كواليس هذا المشهد قالت فريدة البالغة من العمر 5 سنوات أن والدتها كانت معها في موقع التصوير وتركتها أمام الكاميرا لذا بكت بكاءً شديدا على فراق والدتها في موقع التصوير.

وقالت فريدة، خلال حوارها مع الإعلامية أسماء مصطفى، ببرنامج “هذا الصباح”، المذاع على شاشة قناة extra news، أنّها تحب التمثيل وتتمنى أن تصبح ممثلة مشهورة: “بقلد كل الفنانين عشان بحبهم، خاصة ياسمين صبري”.

وأشارت إلى أنّ أول ممثل التقت به في المسلسل هو محمد رمضان، “أول لما بيشوفني بيقولي يا برنسيسة”، موضحة أنّها شاهدت المسلسل بعد الانتهاء منه وتصويره: “ببقى فرحانة لما بشوف المسلسل، وبحفظ المشهد أنا وماما في 10 دقايق بحفظ المشهد، وبحب التمثيل عشان ماما بتحبه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
0
Your Cart
  • No products in the cart.