فننيوز

بعد سنوات من الأعتزال.. زوجات النجوم يعودوا إلى الغناء

كتبت: أشرقت أشرف

شهدت الفترة الأخيرة عودة عدد من زوجات المطربين إلى الغناء مرة أخرى، بعد توقف لفترة كبيرة، وتعددت الأسباب التى دفعت كل واحدة لاتخاذ هذا القرار، لكن قرار العودة مرة أخرى من خلال تقديم أغانى سينجل أو ديتوهات أو حفلات، وفى التقرير التالى نرصد زوجات المطربين العائدات إلى الغناء.

أميرة فراج

تستعد الإعلامية والفنانة أميرة فراج، زوجة المطرب أحمد فهمى، لطرح أغنية على طريقة السينجل تحمل اسم “أصعب تجربة” من كلمات جمال الخولى وتوزيع محمد عشى وألحان محمد خلف، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وقالت أميرة فى تصريحات خاصة إنها عادت إلى الغناء من حوالى خمس سنوات، وتعاونت مع فريق “أيامنا الحلوة” وكورال الأطفال مع الموسيقار سليم سحاب وفرقة بنات النيل ثم توقفت.

بسمة بوسيل

كشفت الفنانة بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى،عن تفاصيل عمل فنى يجمعها بزوجها خلال الفترة المقبلة، على أن يتم إصداره قريبا، مشيرة إلى أن من ضمن الأهداف تقديم أغنية لأبنائهما.

ناريمان

كشفت الفنانة ناريمان زوجة الفنان رامى جمال عن عودتها للغناء بعد أن قرّرت الاعتزال عقب زواجها، من خلال دويتو مع زوجة رامى بعنوان “مش ملاحظ حاجة”، وهى من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم، ومن أشهر أغاني ناريمان سابقا هي أغنية “الحال ده مش نافع”، وهى من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية مابقاش فيه حاجة.

جورى

يتعاون الفنان حميد الشاعري، مع المطربة جورى، وهى زوجة الموزع طارق عبد الجابر، وذلك فى أغنية جديدة تحمل الطابع الرومانسى، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد حبيب، ومن ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الكابو حميد الشاعرى، وهى ضمن أغانى ألبومه الجديد، وتستعد الآن لأغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم حالة حلوة، من كلمات السيد على وألحان أحمد يوسف وتوزيع طارق عبد الجابر وماستر: أمير محروس.

وقدمت جورى منذ سنوات عديدة أغنية مع حميد الشاعرى تحمل عنوان “بحبك كل يوم”، لكنها تركت الغناء عقب زواجها ثم عادت إليه من خلال ألبومها الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق