رياضةنيوز

بعد فشل صفقة على معلول.. لوكاس ليما يكلف الأهلي السعودي 52 مليون ريال

تواصل أندية الدورى السعودى تدعيم صفوفها قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، حيث دخلت العديد من الفرق فى مفاوضات مع لاعبين جدد لخطفهم قبل غلق القيد يوم 31 أغسطس الجارى.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية أن النادي الأهلي أنهى صفقة مدوية من نانت الفرنسي بالتعاقد مع البرازيلي لوكاس ليما ظهير أيسر الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الأهلي حسمت الصفقة مقابل 12.5 مليون يورو أى ما يعادل 52 مليون ريال فى عقد اللاعب الممتد لمدة 3 أعوام.

وأكدت أن إدارة الأهلي بدأت مفاوضاتها بعرض أوّلي تبلغ قيمته 4 ملايين يورو، غير شاملة حصّة اللاعب، لكن إدارة نانت الفرنسي طالبت بمضاعفة المبلغ حتى توافق على الانتقال.

وبعد محادثات بين إدارتي الناديين، توصَّل الطرفان إلى حل وسط يقضي بحصول نانت على 6.5 مليون يورو، فيما أقنع الأهلي اللاعب بالتوقيع 3 أعوام لصالحه مقابل راتب سنوي قدره 2 مليون يورو، ليصبح المبلغ الإجمالي للصفقة 12.5 مليون يورو. وأبانت المصادر نفسها أن إدارة الأهلي أرسلت المبلغ بالفعل إلى نظيرتها في نانت، فيما يتوقع وصول اللاعب قريبًا لبدء مشواره مع الفريق.

وكان أهلى جدة قد قدم عرضًا إلى النادى الأهلى لضم التونسى على معلول لكن إدارة القلعة الحمراء رفضت التخلى عن اللاعب الذى اختير أفضل لاعب فى الموسم الماضى مع الشياطين الحمر وساهم فى تتويج الفريق بلقب الدوري رقم 41 فى تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق