رياضةسلايدر

بنزيما يتخطى رونالدو فى رقم مميز مع ريال مدريد.. فيديو

تفوق الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى على كريستيانو رونالدو نجم الملكى السابق فى عدد الأهداف المسجلة خلال عام واحد.

ومنذ بداية عام 2019، أحرز كريم بنزيما 21 هدفاً حتى الآن، بواقع 17 فى الدوري الإسباني ما بين الموسمين الماضى والحالى، وهدف وحيد فى دوري الأبطال، وثلاثة أهداف فى كأس الملك.

ويحتل بنزيما المركز الرابع في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف فى عام 2019، بينما يتربع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على عرش الصدارة برصيد 30 هدفاً، يليه روبيرت ليفاندوفسكى بـ25 هدفاً، ثم سيرجيو أجويرو وكيليان مبابى برصيد 24 هدفاً.

وللمرة الأولى منذ انتقاله إلى ريال مدريد، يتفوق بنزيما على زميله السابق كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف المسجلة خلال عام واحد، حيث أحرز الدون 13 هدفاً فقط فى عام 2019، وهذا دليل على أن النجم البرتغالى تراجع بعد رحيله عن الريال كما عانى الفريق الملكى من رحيله تماماً.

كريم بنزيما كان اللاعب الأفضل فى الريال خلال الموسم المنصرم دون أى منازع، حيث أحرز 30 هدفاً فى مختلف البطولات وصنع 12 آخرين، وبالتالى ساهم بتسجيل 42 هدفاً، وهو رقم كبير جداً يؤكد مدى الإضافة التي قدمها للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق