رياضةنيوز

تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد رسمياً لموعد سيُحدد لاحقا

كتب: اشرقت اشرف

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل انطلاق لقاء ليفربول أمام مانشستر يونايتد، لأجل غير مسمى، بسبب اقتحام جماهير الشياطين الحمر لأرضية ملعب أولد ترافورد، ونشوب اشتباكات بينهم وبين أفراد الأمن.

بحسب شبكة سكاي سبورتس، فأن لاعبي الفريقين مازالا في فندق اقامتهم، بعد اقتحام جماهير الشياطين الحمر لملعب أولد ترافورد، الذي يستضيف اللقاء، واقتحمت جماهير مانشستر يونايتد الملعب احتجاجا على عائلة «جليزر» المالكة للنادي، قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق أمام ليفربول.

وكشفت شبكة ذا أتلتيك، عن أنه تم تحطيم كاميرات البث داخل الاولد ترافورد من قِبل الجماهير، وهناك الآن شكوك فعلية حول إقامة المباراة.

واندلعت الاشتباكات بين قوات الأمن وجماهير الفريق الإنجليزي، قبل أن تنجح القوات في إبعاد الجماهير من ساحات ملعب الاولد ترافورد.

 

وتواجدت جماهير مانشستر يونايتد داخل مسرح الأحلام، احتجاجا على سياسات العائلة المالكة للنادي،وكشفت شبكة «سكاي سبورت» أن احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد، ليست فقط اعتراضا على بطولة «السوبر الأوروبي» الجديدة، ورفض المشاركة فيها، لكنهم يطالبون أيضا برحيل ملاك النادي.

 

وكشفت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز، عن أنه من المحتمل إقامة المباراة في الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، لكن لا يوجد شي رسمي حتى الأن.

وأكد ستان كوليمور الصحفي بجريدة ميرور، ولاعب ليفربول السابق، أن تنظيف ملعب أولد ترافورد سوف يستغرق ساعتين، ويمكن أن تلعب المباراة في المساء أو تتأجل إلى يوم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق