اخبارسلايدر

تركى آل الشيخ يحقق ٨٠ ٪ من أهداف موسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس موسم الرياض في السعودية، الجمعة، عن تحقيق 80 ٪ من الهدف المطلوب تحقيقه في آخر الموسم، بعد 10 أيام فقط من انطلاقته.

وهو أكبر موسم ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط،  حيث يقدم للزوار من داخلها وخارجها فعاليات في 12 منطقة في مختلف مدن العاصمة السعودية، الرياض.

و يهدف إلى تعزيز مكانة المملكة على خريطة السياحة والترفيه العالمية، فضلا عن تعزيز دور الترفيه ضمن منظومة اقتصادية داعمة لرؤية السعودية 2030.

ومن أهم الفعاليات العالمية والمميزة التي يحتضنها الموسم “رياض ونتر وندرلاند” بالأجواء اللندنية، وتضم مدينة ألعاب، وعروض مسرح، وعالم مارفل، ومعرضا لريال مدريد، وألعاب خفة.

كما يضم معرضا عالميا للسيارات، وعروضاً لأندر وأفضل السيارات على مستوى العالم، الرياضية والكلاسيكية، إضافة إلى قطع التعديل النادرة، والسيارات المعدَّلة، وأفخم المزادات لأفضل المركبات في العالم.

ويشهد الموسم مجموعة من الحفلات والعروض الفنية العربية والغربية، من أهمها ليالي سندباد، وليلة صقر، وليلة البرنس، فضلا عن أماكن لعشاق الأكلات الشعبية التقليدية، مثل ليالي المحروسة، وعدن، والدراعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق