حوادثنيوز

تصريحات قاتلة نجل زوجها بسبب تبوله اللا إرادي: كنت بأدبه

كتبت : أشرقت أشرف

أمرت نيابة مركز إمبابة وكرداسة، تحت إشراف المستشار محمد عبدالمنعم رئيس النيابة بحبس ربة منزل 4 أيام، على ذمة التحقيقات في اتهامها بضرب طفل زوجها حتى الموت، كما أمرت بحبس الأب لاتهامه بإخفاء جثة نجله ودفنها دون تصريح.

وذكرت تحريات وتحقيقات النيابة التى باشرها عزت الخولي وكيل نيابة كرداسة ومركز إمبابة، أن سيدة أبلغت باكتشافها وفاة طفلها البالغ من العمر 3 سنوات والمقيم مع والده وزوجته الثانية ودفنه دون علمها.

وجاء فى التحقيقات، أن زوجة الأب اعترفت بتفاصيل الواقعة، وقالت إنها” ضربت ابن زوجها وقتلته لتبوله بملابسه”.

 

وأضافت المتهمة، أنها “لم تقصد قتله وكانت تؤدب الطفل وصفعته علي وجهه فسقط على الأرض وارتطمت رأسه من الخلف بالسيراميك، فلقى مصرعه على الفور”، لافتة إلى أنها انتظرت عودة زوجها من العمل وأخبرته بما حدث فحمل جثة طفله وتوجه برفقتها إلى المقابر الخاصة بعائلته، الخميس الماضي، ودفنا الطفل دون اللجوء إلى تربي، وأعلنا في اليوم التالي موت الابن ودفنه.

وعقب تسجيل اعترافات المتهمة الرئيسية، أكد الزوج ما جاء على لسان زوجته، وأصدرت النيابة قرارا بحبسهما على ذمة التحقيقات.

جرت التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت التحريات والتحقيقات، التي جرت بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المجني عليه عمره 3 سنوات، وأنه كان فى زيارة برفقة والده وأثناء ذلك تبول لا إراديا، ما دفع زوجة والده للتعدي عليه بالضرب المبرح حتى أصيب بحالة إعياء شديدة، وتوجه للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وأوضحت التحريات، التي جرت تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن والد الطفلة وزوجته قاما بدفن المجنى عليه دون الرجوع لـ”أمه”، ما جعلها تشك في الأمر، ودفعها لتقديم بلاغا لمركز منشأة القناطر، وتوجهت قوة أمنية من المباحث، تحت قيادة العقيد طه فودة رئيس مباحث القطاع، والمقدم سامح بدوى رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، إلى محل إقامة والد الطفل، وتم استئذان النيابة العامة، وألقي القبض عليه هو وزجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق