توك شونيوز

تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

كتب: أشرقت أشرف

أكد مصدر مسؤول في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، أن الإعلامي وائل الإبراشي، مُقدم برنامج «التاسعة» عبر التليفزيون المصري، ما زال متواجدا بالمستشفى ويتلقى العلاج، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف المصدر ، أن حالة الإعلامي وائل الإبراشي في تحسن، ومن المحتمل أن يغادر المستشفى غدا الأربعاء أو يوم السبت على أقصى تقدير، وهذا الأمر سيتوقف على تقدير الأطباء المتابعين لحالته الصحية بعد تفقد حالته غدا.

وتابع أن آخر مسحة أجراها الإعلامي وائل الإبراشي كانت منذ 13 يناير الماضي، وكانت المسحة إيجابية، موضحا أن تقييم حالته هذه المرة لن يتوقف على المسحة الطبية، ولن يجري مسحة أخرى، ولكن سيتم التعامل مع الأعراض وتقييم حالته بناء على وضعه الصحي.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد بعث رسالة إلى جمهوره، عن طريق الإعلامي عمرو أديب، مُقدم برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، قبل أيام، كشف فيها عن تطورات حالته الصحية، حيث كان مضمون الرسالة كالآتي: «منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي ظهر أمس، وأنا في حالة حرجة، حيث تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين، ولم تترك لي إلا مساحات صغيرة للتنفس، والآن فقط بدأت حالتي تتحسن، ولكني أحتاج إلى دعواتكم، ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين قوي بالشفاء بمشيئة الله سبحانه وتعالى».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق