رياضةنيوز

تعرف على التعديلات الجديدة في تشكيل الترجي لمواجهة الزمالك

كتبت: أشرقت أشرف

قرر معين الشعباني، مدرب الترجي التونسي، الاستعانة بـ4 أوراق جديدة في التشكيل الذي سيبدأ المواجهة أمام الزمالك المصري مساء الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك مقارنة بالتشكيل الذي عول عليه في مباراة السوبر أمام نفس المنافس والتي خسرها بنتيجة 1-3.

وشملت التغييرات كامل الجهة اليمنى من خلال الدفع بشمس الدين الذوادي في مركز مدافع المحور الأيمن مكان خليل شمام، فضلا عن إيهاب المباركي في مركز الظهير الأيمن عوضا عن سامح الدربالي، وأيضا محمد علي بن رمضان في خط الوسط المدافع على حساب الغاني بونسو كوامي، وأخيرا محمد علي بن حمودة مكان بلال بن ساحة في مركز الجناح الأيمن.

ويسعى الشعباني لضخ دماء جديدة في الجبهة اليمنى التي شكلت نقطة ضعف فادحة في الفريق من الناحيتين الدفاعية والهجومية خلال موقعة السوبر.

وسيحافظ باقي التشكيل على قوامه الأساسي من خلال وجود معز بن شريفية في مركز حراسة مرمى، إلى جانب المدافعين إلياس شتي ومحمد علي اليعقوبي ولاعبي الوسط فوسيني كوليبالي وعبدالرؤوف بن غيث والمهاجمين حمدو الهوني وإبراهيم واتارا.

يذكر أن نادي العاصمة التونسية سيكون منقوصا من خدمات 3 لاعبين في موقعة استاد القاهرة بسبب الإصابة، وهم سامح الدربالي وطه ياسين الخنيسي وعبدالقادر بدران.

ويسعى الترجي لكسر عقدة عدم الفوز على الزمالك المتواصلة من أكثر من ربع قرن، وتحديدا منذ فوزه عليه بنتيجة 3-1 في إياب نهائي نسخة سنة 1994 من دوري أبطال أفريقيا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق