اخباررياضةنيوز

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك فى جميع البطولات

يترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة بكل شغف، دقات الثامنة من مساء اليوم الأحد لمتابعة القمة الكروية المصرية المقبلة رقم 118، والتى ستحمل رقم 12 في شهر 7 يوليو في تاريخ مواجهات الكبيرين الأهلى والزمالك فى مختلف البطولات.

وتوج الأهلي بدرع الدوري رسميا منذ أيام بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية، بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد بين الفريقين.


الدورى المصرى
الدوري الممتاز لعب الأهلي أمام الزمالك 117 مباراة، وفاز الأهلي في 43 مرة، بينما حقق الزمالك الفوز فى 26 مباراة وحسم التعادل نتيجة 48 لقاء

كأس مصر
في كأس مصر التقى الفريقان في31 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 16 مباراة، وكان التعادل حاضرا في 5 مباريات، فيما خسر في10 مباريات سجل الأهلي 57 هدفا واستقبلت شباكه 46 هدفا.

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري التقى الفريقان في5 مباريات في السوبر، حقق الأهلي الفوز في لقاءين، وكان التعادل حاضرا في3 مباريات، سجل الأهلي5 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

دوري أبطال إفريقيا
في دوري أبطال إفريقيا التقى الفريقان في 8 مباريات حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات وانهى التعادل نتيجة3 مباريات، سجل الأهلي 15 هدفا واستقبلت شباكه 8 أهداف.

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي التقى الفريقان في مباراة واحدة انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

كأس السلطان
كأس السلطان التقى الفريقان في 6 مباريات فاز الأهلي في لقاء وتعادل في لقاءين وخسر 3 مباريات سجل الأهلي 6 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الأ
دوري منطقة القاهرة
دوري منطقة القاهرة التقى الفريقان في 49 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 24 مباراة، وتعادل في15، وخسر10 مباريات سجل الأهلي90 هدفا واستقبلت شباكه 57 هدفا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق