رياضةنيوز

تعرف على عقوبات مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

كتبت: أشرقت أشرف

كشف مصدر مسئول بلجنة الانضباط باتحاد الكرة حيثيات قرارات وعقوبات اللجنة التى صدرت أمس السبت، والخاصة بأحداث مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بالإمارات .

وقال المصدر، فى تصريحات، إن اللجنة خاطبت مجلس أبو ظبى الرياضى والمركز الإعلامى وحصلت على شريط المباراة الأصلى لمناقشة جميع الحالات والوقائع، بجانب تفريغ ٢٠ كاميرا بالملعب نظراً لتطبيق تقنية الفيديو، بجانب الاستناد لتقرير الحكم ومراقب المباراة ومدير لجنة المسابقات .

وفند المصدر العقوبات كالتالى :

إيقاف كهربا لنهاية الموسم :

نظرا لما أوضحته الكاميرات وتقرير الحكم الذى قال إن الطرد المباشر جاء بسبب سوء السلوك ومحاولة الاعتداء على الحكم وَعَبَد الله جمعة لاعب الزمالك، موضحا أن اللائحة تعطيه الحق فى هذه الحالة فى توقيع ما تراه اللجنة من عقوبات وإن وصلت للحد الأقصي.

إمام عاشور :

أظهرت الكاميرات اعتداءه على وليد سليمان بالشلوت وهو أمر يستوجب توقيع أقصى عقوبة فى اللائحة .

أحمد زاهر إدارى الزمالك :

أوضحت الكاميرات أنه اعتدى بالضرب على 4 لاعبين من الأهلى هم أحمد الشيخ ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمود كهربا، وبالتالى استحق أقصى عقوبة .

شيكابالا:

رصدت الكاميرات ما تعرض له اللاعب قبل وأثناء المباراة من هتافات عنصرية ولا أخلاقية ضده، ولم يلتفت لها اللاعب، قبل أن يرد عليها بتوجهه للجماهير الحمراء، وقال المصدر إن ما فعله شيكابالا سلوك موجود فى الملاعب الأوروبية، فعله من قبل كريستيانو رونالدو وسيميونى، لافتا إلى أن اللجنة راعت أن سلوك اللاعب كان رد فعل على البذاءات والهتافات ضده، علماً بأنه سبق ووقعت اللجنة ضده غرامة 50 ألف جنيه بعد نهاية الكأس أمام بيراميدز قبل أن تضاعف اللجنة العقوبة 3 مرات هذه الواقعة بإيقافه 8 مباريات و100 ألف جنيه .

عبد الله جمعة :

استفزاز واستثارة جمهور الأهلى بعد المباراة

أجاى وياسر إبراهيم :

استفزاز واستثارة جمهور الزمالك بعد المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق