رياضةنيوز

تفاصيل المحادثة بين كهربا وعبد الله جمعة بعد السوبر المصري

كتبت: أشرقت أشرف

 

كشف مصدر مقرب من محمود كهربا لاعب الأهلى، عن أن محادثة عبر موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، دارت بينه وبين عبد الله جمعة لاعب الزمالك عقب مباراة السوبر الخميس.

وقال المصدر، إن كهربا أرسل إلى عبد الله جمعة قائلا: “عيب اللي عملته انت كده هتخلي الناس تكرهك”، ورد عليه عبد الله جمعة: “متجيش على أخوك الصغير علشان تكسب بنط عند الأهلاوية، أنا اتشتمت بأمي ومكانش ينفع أسكت”.

وتوّج فريق الزمالك  بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما الخميس، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

واحتفل أعضاء نادى الزمالك وجماهيره بفوز الفريق الكروى على الأهلى والتتويج ببطولة السوبر المصرى بمقر النادى بمنطقة ميت عقبة .
وجه عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك ،رسالة لشقيقه صالح جمعة لاعب النادى الأهلى عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقب تتويج الزمالك بكأس السوبر المحلى على حساب الأهلى بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى .

وكتب عبد الله جمعة على صورة له وهو يحمل كأس السوبر المصري  : ” تعالى الزمالك يا صالح بطولات “.
واجتمعت يوم السبت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، للنظر في أحداث مباراة السوبر المصري والأزمة التي نشبت بين لاعبي الأهلي والزمالك عقب المباراة في استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

واستقرت اللجنة  على الاستعانة بمقاطع الفيديو المنتشرة في الآونة الأخيرة بجانب تقريري حكم المباراة النرويجي وسيد بخيت مراقب اللقاء، وتقرير حسام الزناتي منسق المباراة.
 الزمالك قد توج بلقب السوبر المصرى بعد أيام من تتويجه ببطولة السوبر الإفريقى على حساب الترجى التونسى، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد الغرافة القطرى، مساء الجمعة الماضى، بعدما حقق الفوز على الفريق التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق