رياضةنيوز

توقعات بغياب ديانج عن نهائي أفريقيا وعودة كهربا وسليمان

كتب: أشرقت أشرف

يتوقع الإعلامى أحمد شوبير تجدد إصابة المالي أليو ديانج لاعب الأهلى قبل مواجهة الأحمر نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن هناك فرص كبيرة لمشاركة محمود كهربا ووليد سليمان في المباراة إذا ظهرت مسحتهم سلبية اليوم.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر “أون سبورت إف إم”: “الأهلي والزمالك يجريان مسحة كورونا اليوم والنتيجة ستظهر في الرابعة عصرا قبل التمرين والمباراة صعبة، الأهلي والزمالك لديهما لاعبين مميزين، وهناك حالة استنفار كبيرة”.

وأضاف: “أتوقع ألا يبدأ حازم إمام  أساسيا وباتشيكو عنده قناعة بلاعب آخر في الجبهة اليمنى، في ظل غياب إمام لمدة أسبوع بسبب كورونا”.

واستكمل: “مروان محسن تعرض لكدمة أمس في التمرين لكنها لن تؤثر على فرص مشاركته في المباراة بشكل أساسي، وحمدي فتحى جاهز للمشاركة”.

ما زال الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني حائراً بين ثنائي قلب الدفاع الذي سيبدأ نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، في المباراة المقررة الجمعة المقبلة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من ارتفاع أسهم أيمن أشرف وياسر إبراهيم، للمشاركة في نهائي القرن أمام الزمالك إلا أن الأمور لم تُحسم بشكل نهائي حتى تدريب أمس الثلاثاء، وما زال ربيعة في الصورة ولكن بصورة محدودة للغاية.

وأوقف موسيمانى تدريب أمس أكثر من مرة، لتصحيح أخطاء لاعبيه وتحديداً المدافعين، حيث قام المدير الفنى بعلاج الأخطاء التي يقعون فيها، ومنحهم تعليمات خاصة بكيفية التحرك ورقابة مهاجمي المنافس.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، معسكرًا مغلقًا، الأحد الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في نهائي دوري ‏أبطال أفريقيا.‏

وخاض الفريق تدريبات خططية لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، بجانب تصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية، ومحاولة كيفية علاج هذه الأخطاء وتجنبها في نهائى القرن أمام الغريم التقليدي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق