رياضةنيوز

جيسون ماكاتير يحذر من رحيل صلاح وماني

كتبت: أشرقت أشرف

حذر جيسون ماكاتير لاعب ليفربول السابق، الريدز من وجود احتمالية لخسارة خدمات اثنين من أهم عناصره، بعد دخول الثنائي الدولي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، دائرة اهتمام أندية القمة في أوروبا، خلال الفترة الأخيرة.

وأشار أسطورة ليفربول، في تصريحات أبرزتها صحيفة “إكسبرس” البريطانية، إلى أن حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بات في طريقه لفقدان صلاح وماني، بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن الريدز يعد المرشح الأول لحصد لقب الدوري الإنجليزي، وهو الهدف الذي ينتظره الثنائي تحقيقه، للتفكير في بدء رحلة جديدة خارج قلعة أنفيلد.

وذكر لاعب الريدز السابق، أنه سيكون من الصعب الحفاظ على خدمات الثنائي بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة وأنهما حصدا جميع الإنجازات في الدوري الإنجليزي، ما سيجعلهما يدرسان الرحيل لبدء مرحلة جديدة من بوابة دوري آخر، خاصة في ظل ترقب قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلى اهتمام يوفنتوس بالفرعون.

وحصد صلاح وماني لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، ولقب السوبر الأوروبي، كما أنه بات المرشح الأقوى والأقرب للتتويج بالدوري الإنجليزي، الذي يوجد في صدارة جدول ترتيبه، برصيد 61 نقطة، حصدهم من سلسلة اللا هزيمة التي التزم بها منذ بداية الموسم الجاري، بواقع 20 انتصاراً وتعادل وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق