رياضةنيوز

حقيقة مشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري الأبطال

كتب: أشرقت أشرف

نفى اتحاد الكرة ما تردد بشأن موافقة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد، برئاسة عمرو الجنايني، على مشاركة  أحمد فتحى لاعب الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال تأهل فريقه للمباراة النهائية، وذلك رغم أن عقده مع الأحمر ينتهي بنهاية أكتوبر الجاري.

واوضح مصدر داخل  الاتحاد: “ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، وفي كل الأحوال أحمد فتحي لن يشارك في نهائي دوري الأبطال، لأن عقده مع الأهلي ينتهي بنهاية شهر أكتوبر الحالي، وليس هناك أي استثناء له أو لغيره”.

واتفق مسؤولو اتحاد الكرة، على مد فترة القائمة الأولى للأهلي والزمالك لمدة 3 أيام بحيث تنتهى يوم 7 نوفمبر المقبل، بدلاً من الرابع من الشهر ذاته، في حالة تأهل الفريقين لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام يوم 6 نوفمبر المقبل، ليتمكن الناديان من الاستغناء عن اللاعبين الذين سيجري بيعهم أو إعارتهم بعد المباراة النهائية.

وتضمنت لائحة القيد للموسم الجديد، التي أصدرتها اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة عدة بنود أهمها غلق باب القيد في الموسم الجديد للقائمة الأولية في الرابع من نوفمبر المقبل، وهو ما يعني أن اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية موسم 2020/2019، لا يحق لهم المشاركة مع أنديتهم بعد هذا التاريخ إلا في حالة التجديد، ولو أن هناك قيد في الاتحاد الأفريقي كما هو متاح الآن فيمكنه القيد والمشاركة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق