حوادثسلايدر

«حق شهد لازم يرجع» هاشتاج يتصدر تويتر

كتبت :أشرقت أشرف

 

تصدر هاشتاج «حق شهد لازم يرجع»، مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبح الأكثر تداولا خلال الساعات الماضية، عقب العثور على جثة الطالبة بعد إختفائها.

 

كانت  البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، بلاغا من أسرة المجني عليها، يفيد باختفائها من محافظة الإسماعيلية، عقب خروجها من الجامعة.

توصلت تحريات ومعلومات فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة إلى أن «الطالبة المختفية تعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية، وأنها يوم الاختفاء طلبت مبلغا ماليا من زملائها بالكلية، وتوجهت عقب ذلك إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة».

وقال مصدر أمني، إن فريق من مباحث القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة الطالبة السيناوية شهد أحمد كمال، ملقاة في مياه النيل.

و تلقت أجهزة الأمن بلاغا من أسرة المجني عليها منذ 3 أيام، أفاد باختفائها من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من الجامعة، موضحًا أن رجال المباحث عثروا على حقيبتها، ظهر أمس، في نظاق محافظة الجيزة، ثم تلقت شرطة المسطحات إخطارا بالعثور على جثة فتاة في نطاق القاهرة الكبرى، لافتا إلى أنه تبين أنها طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، وهي المبلغ بتغيبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق