حوادثنيوز

حملات تطهير السوشيال ميديا.. الفيديوهات الإباحية هى سبب القبض على سما المصري

 

أثارت الفنانة سما المصري، الجدل خلال الآونة الأخيرة، وسرعان ما أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعى، خاصة بعد ضبط الطالبة حنين حسام، التي روجت لمقاطع فيديو، تحرض على الفسق والفجور، مما أصبح هناك مطالب على السوشيال ميديا، بالتحقيق مع سما المصري، فيما تقوم  به من ترويج مقاطع خادشة للحياء، ليأتي اليوم، قرار من النائب العام بضبطها وإحضارها لتحقيق معها.

قرار النائب العام
أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية – وشهرتها سما المصري – بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢٠؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

بلاغ ضدها من ريهام سعيد

قبل ضبطها وإحضارها، بيوم واحد، تقدم المحامي شعبان سعيد وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ جديد إلى النائب العام المستشار حمادي الصاوي، ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وقال سعيد في البلاغ الذي حمل رقم 19833 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أن المشكو في حقها اعتادت يوميا نشر الفسوق والفجر على شبكات التواصل الاجتماعي دون مراعاة للقانون والآداب..وطالب مقدم البلاغ النيابة العامة بسرعة تحديد جلسات في بلاغات سابقة مقدمة ضد المشكو في حقها، وتحديد جلسة تحقيق جديد للتحقيق في البلاغ المقدم ضدها بتهمة تقديم محتوى جنسي فج على شبكة المعلومات الدولية وهو ما يمثل فعل فاضح وعلني؛ للتحريض على الفسق والفجور.

بلاغ جديد ضد سما
تقدم المحامي فهمي بهجت، بأول بلاغ ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.. وقال البلاغ إن المشكو في حقها نشرت صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وأضاف المحامي في بلاغه، أنَّ الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.

مصدر مقرب
أفاد مصدر مقرب من سما المصرى، أن سما لم يربطها علاقة بحنين حسام تجمع بينهما، وتابع أن سما في ليلة أمس، اتصلت بمحاميها لتقدم بدعوي ضد فنانة وإعلامية شهيرة تقدمت منذ يوم بدعوي ضدها،  وبالفعل تم كتابة الدعوي وكان من المفترض التقدم بها لنائب العام، غدا السبت، وأنها كانت تنوي الذهاب مع المحامي وهو يتقدم بها لمكتب النائب العام.

وتابع المصدر، أنه لا أحد يعرف حتى الآن ما هي القضية التي تم ضبطها وإحضارها بناءا عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق