رياضةنيوز

خالد الغندور :”هعمل خناقات مع رئيس الزمالك المعزول الفترة المقبلة”

قال خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك بأنه دخل في أزمات مع رئيس نادي الزمالك “المعزول” من قبل، لافتا بأنه لم يتمنى أن يخسر الزمالك في أي بطولة بسبب خلافاته مع رئيس الزمالك المعزول.

وقال “الغندور”، خلال حديثه ببرنامج زملكاوي: أنا عملت خناقات مع رئيس الزمالك من قبل وهعمل كمان الفترة اللي جايه ولكن مستحيل أن أتمنى خسارة الزمالك وفقدانه للبطولات بسبب أزماتي مع رئيس الزمالك.

من جهة أخرى كشفت تقارير صحفية مغربية، عن الموعد الجديد المقترح لمباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما اقترب الاتحاد الأفريقي من الموافقة على تأجيل المباراة بسبب إصابة 8 لاعبي بكورونا بين صفوف الرجاء، وقرار وزارة الصحة المغربية بمنع أعضاء الفريق من السفر لمصر.

موقع مغربي: “اقتراح بإقامة مباراة الزمالك والرجاء أحد أيام 30 أو 31 أكتوبر”
وكشف موقع “البطولة”، المغربي، بأنه تم اقتراح يوم الجمعة 30 أو السبت 31 أكتوبر الحالي كموعد جديدة للمقابلة بين الزمالك والرجاء، ومن المُنتظر أن يصدر القرار الرسمي في الساعات القليلة المقبلة.

وكشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن عقد اجتماع عاجل للجنة الطوارئ خلال الساعات المقبلة، من أجل بحث أزمة منع وزارة الصحة والداخلية بالمغرب لاعبي الرجاء من مغادرة المغرب حتى يوم 27 من الشهر الجاري، خاصة وأن مباراة الزمالك ستكون قبل هذا الموعد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وزارة الصحة المغربية تمنع لاعبي الرجاء من السفر لمصروأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي نوه لاجتماع عاجل بسبب هذا الأمر، لافتا إلى أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وأحد أبرز الأعضاء داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يضغط من أجل التأجيل ومساعدة الرجاء في هذا الأمر، لافتا أنه في حال اتخذ الاتحاد الأفريقي قرارا بخوض المباراة ولم يأت الرجاء سيجري احتساب المباراة لصالح الزمالك واعتبار الرجاء منسحبا بشكل رسمي.

ومنعت وزارة الصحة المغربية، فريق الرجاء المغربي من السفر إلى مصر حتى يوم 27 أكتوبر المقبل، وأجبرتهم على التواجد في العزل المنزلي، بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا بين اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق