حوادثنيوز

خلعوا رداء العفة وبعن أجسادهن مقابل المال..سقوط شبكة فاطمة و ميادة والساعة بـ1500 جنيه

خلعوا رداء العفة وبعن أجسادهن مقابل المال، والبحث عن المكسب السريع، لم يترددن لوهلة في عاقبة ما يفعلوه، والدخول في عالم الرذيلة، إلى أن تم القبض عليهما، وبصحبتهن قواد يقوم بتوصيلهن للزبائن من راغبى المتعة المحرمة.

بدأت الواقعة بمعلومات سرية لضباط الإدارة العامة للآداب، مفادها قيام كل من «كريم أحمد»، ٢٠ سنة، سائق، مقيم بحلوان، و«ميادة. ا»، ١٧ سنة، طالبة، مقيمة بروض الفرج، و«فاطمة. خ» ٢٣ سنة، مقيمة بالهرم، باستقطاب راغبى المتعة الحرام من الأثرياء العرب، عبر تطبيق على الإنترنت، وممارسة الدعارة.

وتوصلت التحريات التى أجراها ضباط الآداب، إلى قيام المتهم الأول بعمل حساب وهمى على تطبيق، عبر الإنترنت، ويقوم بالاتفاق مع راغبى المتعة الحرام، والتواصل معهم وإرسال صور الفتاتين للزبائن على برنامج الواتس آب، ثم يقوم بتوصيل الفتاة التى يختارها العميل إلى منزله ويتفق معه على المبلغ المالي.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم الاتفاق مع المتهم بالحضور إلى منطقة الزمالك ليتقاضى المبلغ المتفق عليه لجلب الفتاتين مقابل ٣ آلاف جنيه، وفور حضوره تم القبض عليه وأرشد عن أماكن تواجد المتهمتين وتم ضبطهما، وجار التحقيق معهم حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق