حوادثنيوز

“راحت ضحية خيانته”.. تفاصيل جريمة قتل سببها علاقة غير مشروعة

شهدت منطقة المعادى واقعة مأساوية راح ضحيتها زوجة بريئة قدمت حياتها ثمن خيانة الزوج لها مع جارتهما.

واوضحت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، ان مصرع سيدة فى مشاجرة مع جارتها بعد معرفتها أنها على علاقه بزوجها، وقام على إثرها زوج الثانية بطعن المجني عليها وزوجها انتقاما لشرفه.

وتبين من التحقيقات أن زوجة المدعو “ع. خ”، نشأت بينها وجارها “أ. س”، علاقة غير شرعية، وأن جارها أشاع بين الجميع أنه على علاقة بتلك السيدة فعلمت زوجته التى توجهت إلى منزل العشيقة وتعدت عليها بالضرب، فشاهد الزوج زوجته تتشاجر مع المجنى عليها وزوجها يقف جوارها، فعزم على قتله، حاملا سلاحا أبيض وأثناء شروعه فى طعنه اعترضته المجنى عليها فأصيبت وتوفيت .

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها عن إصابتها بطعنة فى الظهر والجنب أودت بحياتها، كما تبين من معاينة إصابات الزوج أنه تلقى طعنة بالظهر والجنب وجرح قطعي كبير بالوجه، ولكنه يتلقى العلاج بالمستشفى.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فى قتل آخر وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليها وإعداد تقرير عن سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وإعداد تقرير آخر بالإصابات التى لحقت بالمجنى عليه “زوجها” وإرفاقها بالتحقيقات.

يذكر أن قسم شرطة المعادى تلقى بلاغا يفيد بوصول جثة سيدة تدعى “نادية. م” فى العقد الثالث متوفية، وآخر مصاب بجروح بالغة وحالته غير مستقرة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليها وأخرى، تدخل على إثرها الزوجان وقام الأول بالتعدى عليهما بسلاح أبيض وأحدث إصابتهما، حرر المحضر رقم ٨٨٥٤٠ لسنة ٢٠١٩ وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق