رياضةنيوز

رد اتحاد الكرة على غضب ليفربول بعد أزمة صلاح باستاد القاهرة

كتب: اشرقت اشرف 

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن نادي ليفربول لم يرسل خطابا رسميا، للتأكيد على رفضه حضور محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، للمشاركة مع الفراعنة خلال المباريات المقبلة، ردا على الأزمة التي تعرض لها الفرعون المصري، عقب مباراة جزر القمر التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وانتهت بـ4 أهداف دون رد؛ إذ اندفع نحو اللاعب عدد من الجماهير بعد تسللهم لأرضية ستاد القاهرة، لتقبيله ومعانقته والتقاط الصور معه، بعد تسجيله هدفين في مرمى المنافس، ومساهمته في فوز منتخب مصر وتصدره المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة.

ونفى المصدر، ما تردد بشأن وصول خطابا رسميا من ليفربول أو رامي عباس، مدير أعمال محمد صلاح، بخصوص عدم حضور اللاعب للمنتخب الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن اتحاد الكرة استقر على توفير أمن خاص لصلاح وزملائه المحترفين، يتولى مهمة حمايتهم وإبعاد الجماهير عنهم عقب نهاية المباريات، في إطار الضوابط التي ستفرض في المباريات المقبلة بالمنتخب الوطني.

واعترف المصدر، بغضب محمد صلاح بشدة من الواقعة، خاصة وأنه كان يخشى تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، ما يتسبب له في أزمة مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

وشدد المصدر، على أن مسؤولي اتحاد الكرة سيطالبون شركة أمن المباريات بتكثيف التواجد في أرضية الملعب، عقب انتهاء أي مباراة على الفور، منعا لتكرار ما حدث مع محمد صلاح وغيره من اللاعبين.

ولفت المصدر، إلى أن اتحاد الكرة اعتذر إلى ليفربول عما حدث، وتعهد بعدم تكراره خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق