فننيوز

ريتشارد الحاج يطلق الموسم الثانى من “الأوديشن” لتبنى المواهب الغنائية

كتبت:أشرقت أشرف

أعلن المنتج ريتشارد الحاج، عن إطلاق الموسم الثانى من برنامج ” الأوديشن”،في إطار خطته لدعم المواهب الشابة في الغناء، ويُعرض البرنامج “أون لاين” في حلقات أسبوعية، عبر قناة موسيقى تي في على “يوتيوب”.

وكان انطلق الموسم الأول في عام 2019،وتم اختيار 15 موهوبة لإنتاج أعمال فنية لهم تظهر على ساحة السوشيال ميديا قريبا من خلال قناة موسيقى تي في.

وأكد ريتشارد الحاج أن مصر مليئة بالمواهب الفنية والغنائية التى يجب أن يلتفت إليها الجميع ويدعمها.

وقرر ريتشارد الحاج أن تكون حلقات البرنامج شهرية، وعلى المواهب إرسال فيديوهات لأصواتهم على صفحة موسيقي تى في وهيتم التواصل معهم.

 

وصرح ريتشارد الحاج في بيان صحفي سابق عن الموسم الأول: “أؤمن بأهمية الأون لاين ميديا، وبات انتشارها شيء مهم، في ظل اهتمام الشباب بالسوشيال ميديا ويوتيوب، وهجرتهم مشاهدة التليفزيون الذي يفرض محتوى وإعلانات لا يرغبها المشاهد، فكرة (الأوديشن) هدفها التواصل مع الشباب بنفس طريقة التكنولوجيا الحديثة التي يستخدمونها لاكتشاف جيل ومواهب غنائية جديدة”.

وأضاف: “البعض يؤكد أن كثير من برامج المواهب تنطلق وبإمكانيات ضخمة لنفس الهدف، وأرد عليهم بأنها للأسف برامج تجارية بحته رافعة للأعلام، لا تفيد الموهبة إلا في تقديمه للمشاهد ولكن بعد فترة (اسمه بيموت)، لأنه يجهل كيفية إدارة نفسه، في وقت الإنتاج أصبح مكلف جدًا”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق