اخبارنيوز

زوج انغام يعود لطليقته…وأنغام ترد بحذف رسالتها العاطفيه وتعليقاته لها

آثار الموزع الموسيقى احمد ابراهيم زوج الفنانه انغام جدال كبير بعد رجوعه إلى طليقته ياسمين عيسي مره أخرى دون علمها .
وتفاوت تعليق الجمهور حول ماتم أثارته وتنبأ البعض بعلمها بهذا الخبر خاصه أن انغام بعد أن فاجأت متابعيها بحذف منشور قد كتبته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام، والذى كان يحتوى على رسالة حب قدمتها أنغام لزوجها الموزع الموسيقى.

ولم تكتف أنغام بذلك، بل قامت بحذف تعليقها على منشور زوجها الذى كان يهنئها فيه على ألبومها “حالة خاصة جدا” لتثير أنغام الشكوك حول مستقبل علاقتها مع زوجها.

ولكن عاد إبراهيم للظهور معها مرة أخرى بعد فترة اختفاء وانتشار أخبار عن انفصاله عنها، حيث تواجد معها فى الأيام الماضية فى السعودية، فى حفلها مع الفنان محمد عبده.
وعلى الرغم من هذا الظهور إلا أنه بدا ظهورا مختلفا؛ فعلى غير العادة ظهرت أنغام غير مهتمة بزوجها، وفور نزولها من سيارتها لم تنتظر زوجها كما كان يحدث من قبل، بل استمرت فى السير والحديث مع مستقبليها، وكأنها بمفردها ونسيت وجود زوجها معها.

وحاول أحمد تحسين صورته فأسرع وسار بجانبها ووضع يده على كتفيها، ولكن الأغرب أن أنغام استمرت فى السير، وعدم النظر له، وهو ما جعله ينزع يده سريعا من على كتفها.
وبعد هذا الموقف بيوم حاول الزوجان تحسين صورتهما أمام الجمهور بعد هذا الفيديو؛ حيث شاركت أنغام وزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، الفنان محمد حماقى الغناء على المسرح فى حفله الذى أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وغنوا أغنية “بين البينين”، وهى أغنيتها التى قدمتها فى ألبوم أحلام بريئة، من ألحان محمد حماقى، وحرصوا على التقاط صور “سيلفى”.

فى الوقت ذاته، قررت ياسمين عيسى عدم الالتفات لقرار زوجها بردّها دون علمها أو موافقتها، وعدم التعليق عليه سوى بصورة خلال طلَّتها الصيفية بصحبة أولادها.

وكان خبر زواج أحمد إبراهيم من أنغام قد أحدث زلزالًا مدويًّا عبر منصات السوشيال ميديا خلال الشهور الماضية خاصة منذ تسريب خبر الزواج للصحافة قبل إعلانهما رسميًّا، ليتفاجأ الجمهور أنهما قد عقدا قرانهما سرًّا منذ تسعة أشهر، ولم يكشفا عن علاقتهما إلا ردًّا على الانتقادات وحالة الاستهجان التى طالتهما، ليقررا أخيرًا الخروج رسميًّا للعلن كـ”زوج وزوجة” أمام الإعلام، وتخرج ياسمين عيسى عن صمتها، وتقرر رفع دعوة طلاق ردًّا لكرامتها، وتمت الموافقة عليها رسميًّا، بعد إتمام الطلاق وديًّا بين الطرفين، لتتحول بذلك أنغام إلى زوجة أولى بدلًا من “ضرة”.

ياسمين التى خرجت بعد حفل إطلاق أنغام لألبومها “حالة خاصة جدا”، وطلبت الطلاق من زوجها، مؤكدة أنها لن تسمح بهذه المهزلة.

يذكر أن أحمد ابراهيم قام بإعادة طليقته مرة أخرى إلى ذمته دون علمها فى الأول من مايو الماضى، حيث إنه كان قد طلقها فى 28 مارس الماضى، وبالتالى يحق له إعادتها لذمته قبل انتهاء فترة العدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق